رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لقطات من فرح يوسف ماجد الكدواني.. ظهور نادر لوالدة العريس ورقصة كريم عبدالعزيز (فيديو)

كتب: آية أشرف -

02:20 م | السبت 27 مايو 2023

يوسف ماجد الكدواني

احتفل الفنان الشاب يوسف الكدواني، نجل الفنان ماجد الكدواني، بزفافه مساء أمس على فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى كارلا منصور، في أحد فنادق مدينة الغردقة، بحضو الأهل والأصدقاء ورموز الوسط الفني، وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وريهام عبدالغفور ورنا رئيس وأسامة الهادي وآية سليم وغيرهم.

وتألقت العروس بفستان منفوش أبيض من الجوبير دون أكمام، مع الطرحة التقليدية، وتسريحة شعر منسدلة بتوقيع صالون الصغير، ومكياج هادئ بألوان النود، بأنامل آية عبدالحميد.

لقطات من فرح يوسف الكدواني

ويرصد «هُن» في السطور التالية، أبرز لقطات من فرح يوسف الكدواني.

الرقصة الأولى

تألق يوسف ماجد الكدواني في بداية الحفل بالرقصة الأولى، إذ شارك عروسته برقصة مميزة وغير تقليدية منذ الدخول الأول لهم لقاعة الاحتفال على الأغاني الأجنبية المختلفة وسط المؤثرات النارية. 

ظهور نادر لزوجة ماجد الكدواني

لفتت «سيلفيا» زوجة الفنان ماجد الكدواني، الأنظار إليها، خاصة أنها نادرة الظهور الإعلامي، إذ تألقت بفستان أسود لامع مميز، وشاركت ابنها الرقصة الثانية عقب الرقصة الأولى التي رافقته فيها العروس.

رقصة كريم عبدالعزيز وضرب الدُف

لم يظهر الفنان كريم عبدالعزيز، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان ماجد الكدواني، كضيف عادي، بل شاركه الرقص وهو يحتضنه دون أن يتركه خلال الحفل، كما ظهر وهو يمسك الدف ويضرب عليه على أغاني المطرب الشعبي محمود الليثي، واحتفالا بفرحة «يوسف» ابن صديقه.

حضور أبطال «وبينا معاد»

وشارك الفنان الشاب يوسف الكدواني فرحته، العديد من أبطال مسلسل «وبينا معاد»، آخر أعماله الذي حقق مشاهدات عالية، إذ حضرت الفنانة شيرين رضا، وأسامة الهادي وآية سويلم.

الاحتفال بيوم الحنة وداخل الكنيسة

وكان يوسف الكدواني نجل الفنان ماجد الكدواني، احتفل في البداية بالزواج داخل أحد الكنائس، وسط حضور اقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك عقب احتفاله قبل أيام بليلة الحنة في جو عائلي، إذ نشر أصدقاؤه حينها عدة صور عبر حساباتهم على «إنستجرام»، وظهر العروسان وهما يرقصان على أغنية «إيه اليوم الحلو ده» للمطرب أحمد سعد.

من هي عروس ابن ماجد الكدواني؟

- تدعى كارلا منصور.

- من خارج الوسط الفني.

- تخرجت من كلية هندسة معمارية وتعمل مهندسة ديكور.

- تمتلك مكتب لتصميمات المكاتب والخلفيات.