رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رقص يوسف ماجد الكدواني مع والدته في حفل زفافه (فيديو)

كتب: آية المليجى -

11:24 ص | السبت 27 مايو 2023

زفاف يوسف ماجد الكدواني

احتفل الفنان الشاب يوسف الكدواني، ابن الفنان ماجد الكدواني بحفل زفافه، مساء أمس، وسط أسرته وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، وانتشرت مجموعة كبيرة من الصور واللقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أظهرت فرحة العروسين.

ومن ضمن اللقطات التي انتشرت بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي رقصة يوسف الكدواني مع والدته، على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، بعدما رقص «يوسف» رقصته الأولى مع عروسه.

زفاف يوسف الكدواني

وأقيم زفاف يوسف ابن الفنان ماجد الكدواني في أحد الكنائس، بحضور الأهل والأصدقاء، ثم أقيم الحفل في مدينة الجونة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن ومنهم  كريم عبدالعزيز وريهام عبدالغفور ورامي رضوان ودنيا سمير غانم وماجدة زكي وهاني رمزي وغيرهما.

ظهرت عروس يوسف الكدواني بمكياج رقيق وفستان زفاف بقصة «التوب» وطبقات متتالية، ومع انتشار الصور الأولى لحفل الزفاف، بدأت التساؤلات عن عروس ابن ماجد الكدواني.

يوسف الكدواني هو أكبر أبناء الفنان ماجد الكدواني، وتربطه بأبيه علاقة صداقه وحب تحدث عنها في إحدى اللقاءات الإذاعية، قائلًا: «بابا ديمقراطي أوي، عمره ما قالي لا على حاجة، هو بيقولي رأيه، يديني المعلومة ويبقى قراري أنا، وأهم نصيحة إدهالي هي أني أحب اللي بعمله علشان أكمل فيه، وأشوف أي حاجة في العالم أنا حابب أعملها لازم أخرج من البيت وأنا حاببها».

ودخل «يوسف» عالم التمثيل قبل أعوام قليلة، إذ شارك في بعض الأعمال الفنية منها «ولاد ناس»، الجزء الثاني من مسلسل «موضوع عائلي»، كما شارك مؤخرا في مسلسل «وبيننا ميعاد».