رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لحظة لا تنسى.. رد فعل الملكة رانيا عندما أخبرها ولي عهد الأردن برغبته في الزواج

كتب: هاجر عمر -

04:09 م | الأربعاء 24 مايو 2023

الملك عبد الله والملكة رانيا والأميرة حسين ورجوة آل سيف

بدأ العد التنازلي لحفل الزفاف الملكي لولي عهد الأردن، المقرر عقده في الأول من يونيو المقبل، إذ شهد أمس، احتفال المكلة رانيا بعروس ابنها رجوة آل سيف، من خلال إقامتها ليلة حناء، إذ أشادت خلالها بـ«رجوة»، ووصفتها بأنها استجابة مثالية لدعائها لنجلها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

رد فعل الملك عبد الله والملكة رانيا على رغبة نجلهم بخطبة رجوة 

كشفت مجلة «بيبول» الأمريكية، عن رد فعل الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني، عندما أخبرهم نجلهم الأمير الحسين، برغبته في خطبة رجوة آل سيف، إذ أعربا عن سعادتهما باختياره، إذ قالت الملكة رانيا، عن تلك اللحظة: «لن أنسى أبدًا مدى سعادتنا جلالة الملك عبد الله، وأنا عندما أخبرنا الحسين، أنه يريد الزواج من رجوة».

نصحية الملكة رانيا للزوجين الشابين

كانت نصيحة المكلة رانيا، 52 عاما، للزوجين الشابيين قولها: «أتمنى أن تكونا دائمًا مصدر السعادة والدعم لبعضكما البعض»، مشيدة بحفل العشاء الذي أقامته احتفالًا بليلة الحناء بـ«رجوة»، في كلمتها الترحيبية ووصفتها بأنها ستصبح عن قريب «أحلى وأجمل عروس»، وأنها عزيزة عليها، مثل ابنتيها الأميرة إيمان والأميرة سلمى.

الملكة رانيا تطمئن والدة رجوة على ابنتها 

أشارت المجلة الأمريكية، أن الملكة رانيا تحدثت بكلمات مطمئنة مع «عزة» والدة رجوة آل سيف، وقالت إنها تعرف ما تشعر به، كونها شعرت به من قبل خلال تزويجها ابنتها الأميرة ايمان، قبل شهرين فقط، متابعة: «نحن والحسين سنهتم بالرجوة، هذه بلادها وهي هنا بين اهلها».