رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شجرة عائلة سمير صبري.. ابن و3 أحفاد في فيديو قديم

كتب: آية أشرف -

03:20 م | السبت 20 مايو 2023

سمير صبري

عام واحد فقط مر على ترك فيه الفنان والإعلامي سمير صبري عالمنا، وانتقال روحه لبارئها عقب تاريخ طويل وإرث فني وإعلامي ربما يدرس بالمحاضرات، فكان مُختلفًا في أدواره، وتقديمه وحواره، مميزًا بنبرة صوته، ومواقفة الإنسانية مع الوسط الفني، وأيضًا في قصة حبه وزواجه التي أخفاها عن أهله بسبب جنسيته، ليعش بعيدًا عن حضن نجله وعنها، بحسب ما ذكر في مذكراته عام 2020.

هل للفنان سمير صبري أحفاد؟

أبعد الفنان الراحل سمير صبري حياته الشخصية عن الإعلام، فلم يتحدث كثيرًا عن قصص حبه، وزواجه من السيدة الأجنبية، التي وصفها بحب عمره، لكنه بات في الفترات الأخيرة يشير لقصة زواجه من الأجنبية، ونجله الذي لم يره بحكم الغربة، إذ أكد أنه وُلد في إنجلترا وحصل على الجنسية، وظل هو في البلاد لارتباطه بالفن والوسط الفني، وعدم قدرته على مواجهة ذويه بالزيجة من أجنبية. 

طارق ونيللي وفايزة أحفاد سمير صبري

على الرغم من فرض سمير صبري، السرية التامة على علاقته بنجله الذي يعيش في الخارج، إلا أنه دومًا ما يُعاد السؤال عن نجله؟ وحقيقة وجود أحفاد له؟ وكان الراحل سمير صبري قال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي: «ابني دكتور واسمه (حسن) عمره فوق التلاتين، هو عايش في نيوكاسل بإنجلترا من زمان، لأن أمه الله يرحمها كانت من البلد دي، واتجوز وخلف، وعندي 3 أحفاد طارق ونيللي وفايزة».