رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد 22 سنة من «الحاج متولي».. كيف تغيرت ملامح الزوجة الرابعة «ألفت»؟

كتب: آية أشرف -

07:33 م | الخميس 18 مايو 2023

مسلسل عائلة الحاج متولي

على الرغم من مشاركتها الدرامية المتعددة، إلا أن دور «ألفت» الزوجة الرابعة للحاج متولي، يعد أبرز وأهم أعمال الفنانة مونيا، التي تألقت أمام الفنان نور الشريف، في واحد من أشهر وأنجح المسلسلات الدرامية، وهو عائلة الحاج متولي الذي عُرض لأول مرة عام 2011، أي منذ 22 عاما.

أعوام عديدة مرت على العرض الأول على المسلسل الشهير، ودع خلالها النجم الكبير نور الشريف دنيانا، وشقت الفنانات غادة عبدالرازق، ماجدة زكي، وسمية الخشاب، طريقهن نحو الأعمال الفنية من السينما والدراما، إلا أن الفنانة مونيا غابت لفترة من الزمن عن الظهور في الإعلام، رغم مشاركتها في عدة أعمال، لكن لم تحظى بنفس النجاح، ليبدأ الكثير بالبحث عنها؟ وأين ذهبت؟

كيف تغيرت ملامح ألفت الزوجة الرابعة في الحاج متولي؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو حديث، يعود لشهر رمضان الماضي، ظهرت فيه الفنانة مونيا، وهي تعلن عن أحد الأماكن لتقديم إفطار وسحور شهر رمضان المبارك.

وعلى الرغم من مرور الأعوام، ظلت مونيا، تحتفظ بقوامها الممشوق، وملامحها الرقيقة، التي بدا عليها تقدم العمر.

حقيقة صورة انتشرت للفنانة مونيا

وخلال العام الماضي، انتشرت للفنانة مونيا، «ألفت» الزوجة الرابعة في الحاج متولي، بدت فيها بملامح كبيرة للغاية، وهو ما دفعها للنفي، مؤكدة إنها مُفبركة، وقالت الفنانة مونيا، خلال مداخلة لها عبر الفيديو ببرنامج «مساء DMC» والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع على فضائية «DMC» حينها، إن صورتها المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بدون مكياج مفبركة، موضحة: «الصورة دي متفبركة وتاريخ ميلادي متفبرك، والبرج بتاعي كمان متفبرك أنا برج الجوزاء، السوشيال ميديا أحيانا تقوم بتصدير صور وأشياء غير حقيقية، ويظن البعض أنها حقيقية ويقومون بالتعليقات المزعجة».

أين ذهبت بعد الحاج متولي؟

وأشارت الفنانة إلى إنها لم تختفِ بعد ظهورها في مسلسل «عائلة الحاج متولي»، ولكن كان اهتمامها بالدراسة والمسرح حتى حصلت على درجة الدكتوراه، وتم تعينها في المسرح القومي بوزارة الثقافة.