رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلمة ماليزية تتزوج من تلميذها بعد قصة حب طويلة.. «بدأت منذ 7 سنوات»

كتب:  نهى نصر -

10:10 م | السبت 13 مايو 2023

معلمة تتزوج تلميذها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحفل زفاف معلمة ماليزية تبلع من العمر 48 سنة، على تلميذها الذي تكبره في السن نحو 26 عاما، الأمر الذي جعل حالة من الاستغراب تسيطر على الكثيرين ويسألون عن كيفية حدوث هذا الأمر.

على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، إلا أن الوقوع في الحب كان كافيًا لتحطيم كل الحواجز التي تقف أمام زواج المعلمة التي تدعى جميلة وتلميذها الشاب «محمد» الذي يبلغ من العمر 22 عاما، فلم يكن فارق الـ26 عامًا مانعًا أن يتزوج هذا الشاب من العشريني والسيدة الأربعينية، في أشهر قصة حب وزواج عرفتها ماليزيا وفقا لما ورد بموقع «central oddity».

اللقاء بين المعلمة وتلميذها 

في عام 2016 التقى الشاب الماليزي محمد دانيال أحمد، بمعلمته السابقة جميلة محمد، عن طريق الصدفة عندما كان يتواجد بالمدرسة الإعدادية في الملايو، وتعد هي المرة الأولى للقائهما، وحين انقطع الحديث بينهما في هذا الوقت كان الشاب في المرحلة الرابعة.

عندما كانت المعلمة الماليزية تشرح في الفصل كان الشاب محمد يدقق النظر إليها، إلى أن جمعهما نقاش طويل، لينتهي الأمر بإبداء إعجابه بها، ولكن في البداية رفضت المعلمة هذا الأمر بسبب فارق العمر.

فتاة الأحلام 

أصر الشاب العشريني على إقناع معلمته بإعجابه بها والتواصل معها وفي عام 2021 وافقت الأسرتان على زواجهما وتم الأمر، وبعد مرور وقت طويل علق الشاب الماليزي، قائلا إن العمر مجرد رقم وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل إسعادها وتحمل مسؤوليات الزواج، مؤكدا أنه يعتبر نفسه محظوظا لأنه «تزوج فتاة أحلامه».