رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إصابتها بالعمى.. البلوجر سارة ترد على سؤال هل تعود لحياتها القديمة؟ (فيديو)

كتب: روان مسعد -

08:32 م | الإثنين 08 مايو 2023

البلوجر سارة محمد

حادثة مفاجئة قلبت حياة البلوجر سارة محمد تماما، فهي لم تتخيل أن مشوار مع خطيبها سيحول مجرى الأحداث، حيث اعتدى عدد من البلطجية عليهما أثناء تواجدهما بالسيارة، بالسلاح الأبيض وبخرطوش، ما أدى لإصابتها بالعمى الكلي في عين والأخرى تحاول جاهدة أن تنقذها رغم أن الأمل بسيط، كما أن خطيبها تخلى عنها بعد الحادث مباشرة، لذلك دخلت في حالة نفسية سيئة، وبين الحين والآخر تحاول التواجد ين متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

هل عادت سارة محمد لحياتها القديمة؟

عبر تطبيق تيك توك، خرجت البلوجر سارة محمد للحديث عن حياتها الجديدة، وقد ردت كذلك عبر سؤال جاء على خاصية آسك في الـ«ستوري» اليومية، عن السؤال الأكثر إلحاحا ودائما ما يسأله متابعيها، وهو «سارة أنتي صحيح رجعتي لحياتك القديمة زي ما سمعنا؟».

 

وردت البلوجر سارة على هذا السؤال قائلة: «ارجع لحد اتخلى عني؟، دي علاقة كانت توكسيك في حياتي والحمدلله أني تخلصت منها وخلاص دلوقتي اللي بفكر فيه علاجي ومش مهم عندي أي حد في الدنيا».

ماذا ترى سارة محمد؟

ردت البلوجر سارة كذلك على واحدا من الأسئلة حول عينيها ونظرها وهل ترى في الوقت الحالي أم لا؟، مؤكدة أنها لا ترى أي شيء وإنما مجرد لون أسود يحيط بها وحينما تتحدث مع متابعيها فإن صديقة لها تساعدها على ذلك. 

 

ما هي طموحات سارة محمد للفترة المقبلة؟

وردت كذلك على أهدافها وطموحاتها في حياتها للفترة المقبلة، وقالت إنها تتلخص في علاجها وهي مجبرة على تناول الطعام لأنها تأخذ دواء يجعلها عاجزة عن الوقوف على قدميها لذلك يجب أن تأكل جيدا، وأكملت إن هدفها في الفترة القصية الحالية تناول الطعام والعلاج والأخذ بالأسباب لتشفى، ومن بين ما تخلصت منه فوبيا الحقن كي تأخذ علاجها يوميا بشكل صحيح.

@sara_m_mohamed2001 @Shahy Moussa الصوت الأصلي - Sara Mohamed Mahmoud