رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

أفضل 5 مشروبات لحرق دهون البطن.. هتلاقيها في بيتك ونتائجها مضمونة

كتب: غادة شعبان -

01:29 م | الخميس 04 مايو 2023

أفضل مشروبات لحرق دهون البطن

تعاني كثير من الفتيات من وزن زائد في الجسم، ويحاولن البحث عن طرق فعالة تعيد لهن رشاقتهن وأناقتهن من جديد، خاصة بعد انتهاء شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، وتناول كثير من الأطعمة التي تسبب في زيادة الوزن وتراكم الدهون، ويضعون في مقدمة اهتماماتهن أفضل مشروبات لحرق دهون البطن بشكل طبيعي، تجنبك اللجوء إلى مراكز التخسيس، وفقا لموقع «هيلث لاين».

القرفة بالعسل

تتميز القرفة برائحتها المميزة ومذاقها الطيب، ما يجعل السيدات تضيفها في الأطعمة المختلفة، كما أنها تعتبر من أكثر الأنواع التي ينصح بها خبراء التغذية، كأفضل مشروبات لحرق دهون البطن، مع تحليته بالعسل، بخلاف قدرته على تخفيف آلام المفاصل والجهاز الهضمي.

الشاي الأخضر

صنف الشاي الأخضر، ضمن أفضل مشروبات لحرق دهون البطن التي تؤرق الفتيات بشكل خاص، فإن تناوله يؤدي للحصول على جسم مثالي كونه مصنوع من الأوراق غير المخمرة، وينصح بتناوله يوميا للحصول على قوام ممشوق للاستفادة من العناصر الموجودة بداخله، كونه من المشروبات العضوية والمفيدة للجسم وللصحة العامة.

 

ماء الليمون

ماء الليمون من أهم المشروبات التي تساعد على التخلص من دهون البطن المتراكمة، والتي تتسبب في حدوث مشكلات صحية، كونه يحتوي على فيتامين سي ومفيد للصحة، خاصة أنه يحمي من نزلات البرد التي تقتحم الجسم من وقت لآخر، كما أنه يعمل على تقوية الغضاريف والعظام والأسنان، كما يساعد على التئام جروح الجلد بشكل آمن.

خل التفاح

يتميز خل التفاح بإمكانية وضعه في الطعام، ويعد من أفضل المشروبات التي تساعد على حرق دهون البطن، وهو من الأنواع التي يُنصح بها لمن يعانون من السمنة المفرطة بتناول ملعقة أو ملعقتين منها.

الزنجبيل

يساعد مشروب الزنجبيل على تخفيف حدة آلام المعدة والجهاز الهضمي وكذلك القولون العصبي، كما يعتبر من أفضل المشروبات، التي يُنصح بها للتخلص من الدهون المتراكمة على الجسم، وتتسبب في حدوث مشكلات صحية بالغة، خاصة السمنة المفرطة.