رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

أسرار علاقة فيفي عبده وتحية كاريوكا تكشفها الوصية الأخيرة.. وصفتها بـ«ماما»

كتب: غادة شعبان -

10:07 ص | الأربعاء 26 أبريل 2023

تحية كاريوكا وفيفي عبده

علاقة من نوع خاصة قائمة على التناغم والحب جمعت الفنانة فيفي عبده، بالفنانة الراحلة تحية كاريوكا، إذ كانت تعتبرها الأخيرة ابنتها وصديقتها المقربة، وتناديها الأولى دائمًا بـ«ماما»، وظلت ترافقها خلال أيامها الأخيرة في الحياة، وما تزال تتحدث عن علاقتها التي جمعت بينهما، في المناسبات واللقاءات التلفزيونية التي يُذكر اسمها خلالها.

يصادف اليوم 26 أبريل، عيد ميلاد فيفي عبده، ونستعرض كواليس العلاقة التي جمعتها بالراحلة تحية كاريوكا، وكيف تحدث الثنائي عن بعضهما، خلال اللقاءات التلفزيونية.

كاريوكا عن فيفي عبده: بنتي اللي مخلفتهاش

خلال استضافتها في إحدى برامج الإعلامية هالة سرحان، تحدثت تحية كاريوكا عن كواليس علاقتها بفيفي عبده، قائلةً: «متعرفيش فيفي بتعمل إيه معايا أنا بالذات، هي اللي معيشاني وبتصرف عليا، وشادية وسمير صبري كمان، كإن ليا 3 عيال، وصيتي ليها أنها متتغيرش، وتفضل زي ما هي».

تأثير وفاة تحية كاريوكا في حياة فيفي عبده

كما تحدثت الفنانة فيفي عبده، عن علاقتها بالفنانة الراحلة تحية كاريوكا، خلال استضافتها في برنامج «السيرة»، قائلةً: «كان عندها ناس جابولها بيت، وكل اللي بتحتاجه بتلاقيه، لكن هي كان عندها عزة نفس، وعلمتني حاجات كتير أوي، كنت أخلص الشغل وأروح ليها السيدة زينب والحسين، ألاقيها حاطة عجل هي وصحابها، وبيتشاركوا فيه وبيوزعوه على المساكين والمحتاجين، وبتقعد تغسل المواعين في الموالد والمصحف مكانش بيفارق إيديها أبدا، وكنت بقولها يا ماما، موتها اداني درس ما يتنسيش طول حياتي».

وأضافت فيفي، خلال حديثها عن تحية كاريوكا، والأعمال الخيرية التي كانت تقوم بها، قائلةً: «علمتنى كيفية عمل الخير في الخفاء، كانت بتشارك في كل شيء، حتى في توزيع الولائم».