رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يوسف أسامة نبيه يحتفل بخطبته في أجواء عائلية.. ومتابعون: «هي العيد والعيدية»

كتب: غادة شعبان -

08:56 م | الإثنين 24 أبريل 2023

حفل خطبة لاعب نادي الزمالك يوسف أسامة نبيه

قبل الاستعداد لمواجهة سيراميكا الأربعاء المقبل، احتفل لاعب نادي الزمالك يوسف أسامة نبيه بخطبته وقراءة الفاتحة في أجواء عائلية اقتصرت على الأسرتين، في منزل العروس.

وظهر يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك، رفقة عروسه التي ارتدت جامبسوت باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلا على كتفها، وبإطلالة هادئة بسيطة ممسكةً بباقة من الورد، وبجوارهما أسامة نبيه، مدرب الزمالك السابق.

مباركات من الجمهور: يارب تكون وشها حلو عليك

وحرص لاعب نادي الزمالك يوسف أسامة نبيه، على الاحتفال بخطوبته فى أجواء عائلية، حيث حضر أفراد العائلتين، وعلى رأسهم أسامة نبيه والده ومدرب الزمالك السابق، وسرعان ما انتشرت صور حفل الخطوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وسط مباركات للاعب ووالده، ودعوات بالزفاف السعيد: «ربنا يوفقه ويسعده، عروسته قمر اللهم بارك، لايقين على بعض أوي، يا رب تكون وشها حلو عليك في المباراة الجاية يا كابتن، قمر أوي بجد، ايه العروسة العسل دي، هي العيد والعيدية».

معلومات عن يوسف أسامة نبيه

ويُقدم هُن أبرز المعلومات عن يوسف أسامة نبيه، في السطور التالية.

-يوسف أسامة نبيه، من مواليد 7 سبتمبر 2000، يبلغ من العمر 23 عاما.

-هو لاعب كرة قدم مصري، ويلعب حالياً لنادي الزمالك المصري.

- والده الكابتن أسامة نبيه، مدير الكرة بنادي الزمالك

- في 7 ديسمبر 2022، سجل يوسف أسامة نبيه، الهدف الرابع لفريقه في شباك طلائع الجيش بالوقت بدل الضائع ممن عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

-سبق وانتقل يوسف أسامة إلى صفوف أسوان، ومن قبلها فريق زد علي سبيل الإعارة قبل العودة مرة أخرى للزمالك والانضمام لصفوف الفريق الأول.

- في 29 ديسمبر 2022، سجل يوسف أسامة نبيه، الهدف الأول في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي اقيمت ضمن لقاءات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.