رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الشيف «عبير» اللبنانية تشارك فرحة العيد مع المصريين: «حبيبي Come To Egypt»

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

06:45 م | الإثنين 24 أبريل 2023

الشيف عبير الصغير

عٌرفت بحبها وعشقها لبلدها الثاني «مصر»، وأطلقت حملة مسبقا تروج فيها للسياحة المصرية، وتدعو العالم إلى زيارتها، هي الشيف اللبنانية عبير الصغير التي نشرت منذ يومين مقطع فيديو، تقف فيه أعلى سطح أحد المنازل في منطقة مصر القديمة، وتحديدا شارع المعز، تسلم فيه على متابعيها من سكان المنطقة، كما أنها نشرت سابقا، عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، أنها ستكون في القاهرة قريبا،من أجل الاحتفال بعيد الفطر مع المصريين.

احتفال الشيف عبير مع المصريين في عيد الفطر

وخلال فيديو صغير نشرته «عبير» عبر تطبيق «تيك توك» الخاص بها، ظهرت وهي ممسكة بالميكروفون، تهنئ فيه محبيها من الشعب المصري، فضلا عن ذكرها لجملتها الشهيرة، حبيبي «Come To Egypt»، أي «تعالى إلى مصر»، كما وزعت البالونات على الأطفال، وشاركت الجميع فرحة العيد بعد الانتهاء من الصلاة مباشرة.

@abir.sag شو بحبكم #مصر #egypt #abirzkitchen original sound - Abir el saghir

الشيف عبير تروج للسياحة في مصر

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تزور فيها مصر، وإنما نشرت الشيف «عبير» سابقا فيديو عبر نفس التطبيق السابق، كانت فيه واقفة أمام الأهرامات، قائلة: «حبيبي.. كوم تو إيجيبت»، ونشرت توثيقًا للأيام التي قضتها في مصر، من لقطات أثناء جلوسها على أحد المقاهي وتناول الإفطار على عربة فول وغيرها، وحقق الفيديو تفاعلًا كبيرًا، إذ وصل إلى نحو مليوني إعجاب، وأكثر من 21 ألف إعادة مشاركة.

 كيف عبر متابعو الشيف «عبير» عن شكرهم لها؟

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر المتابعون عن شكرهم لعبير الصغير، على وجودها في مصر خاصة في العيد، وأنها كانت سببا أساسيا في فرحتهم الكبيرة، فضلا عن حبها الدائم لمصر، ورغبتها في الترويج للسياحة، وتعريف العالم بتاريخها وثقافتها، وكل ذلك كان بشكل مجاني تماما، ولم يكن دافعها سوى الحب.