رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ملابس العيد 2023 للأطفال.. تعرفي على اتجاهاتها والألوان المناسبة

كتب:  نرمين عزت -

04:56 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023

ملابس العيد 2023 للأطفال

دليل شامل لملابس العيد 2023 للأطفال، فتيات وأولاد تعرضها مواقع الموضة، وتنتشر مع اقترابه في المولات ومحلات الملابس، وعندما يوشك شهر رمضان على الانتهاء، تذهب النساء لشراء ملابس العيد، وفي هذا التقرير نقدم لكِ مجموعة من الأفكار لملابس العيد 2023، سواء للمحجبات أو غير المحجبات، كبارا وصغارا، وفقاً لموقع «babygoapparels» البريطاني.  

ملابس العيد 2023 للبنات 

تحاكي ملابس العيد 2023 للبنات اتجاهات الموضة، ففي هذا العام، اتجهت دور الأزياء لتصميم ملابس الفتيات باللونين الأصفر والأحمر، مع مراعاة جميع الأذواق، فمنها الفساتين الـ«وان شولدر» الواسعة، ومنها تنانير وبلوزات وغيرها، ولم تخلو الموضة من اللون الوردي، إذ أنه لون الأنثى المفضل.

ملابس العيد 2023 للأطفال أولاد 

تعتبر ملابس العيد 2023 للأطفال أولاد، مختلفه عن الذوق العام الفتيات، فالأنثى تبحث عن الرقة والجمال، لكن الأولاد يبحثون عن الملابس العملية أكثر، ليست غريبة عنهم شراء بنطلون رياضي مريح، وتنسيقه مع أي شيرت حتى يصبح المظهر النهائي جذاب.

ملابس العيد 2023 للبنات المحجبات 

لم تخلو الموضة هذا العام أيضا من ملابس العيد 2023 للبنات المحجبات، فهي أول ما تبحث عنه الفتاة المحجبة، التي لا تتبع الموضة في بعض الأوقات، لكنهن يستطعن اختيار مظهر مناسب، إذ يمكنهن شراء الخمار الماليزي بجانب الفساتين منهم باللون الازرق والآخر باللون المناسب لها.

  1. ملابس العيد للاطفال 

أما ملابس العيد للأطفال، فيجب الاعتماد على الألوان الزاهية والطباعة الغامقة، وكذلك الألوان الساطعة والمطبوعات الغامقة، لأنها اتجاه شائع لارتداء الأطفال خلال أشهر الصيف والربيع، لذلك فكري في شراء ملابس باللون البرتقالي، الأصفر، الوردي، والأخضر النابض بالحياة، بالإضافة إلى مطبوعات أزهار أو حيوانات.

ملابس أطفال بنات للعيد 2023 

بالنسبة لملابس أطفال بنات للعيد 2023، فقد انتشر اتجاه الأزهار، إذ وجدت بشكل كبير في ملابس البنات في الصيف، والاعتماد عليها ليس فقط لأنها خفيفة الوزن، ولكن أيضا التنسيق مع مشاعر الربيع، لتجعل طفلك يشعر بالسعادة، يمكنك أن تختاري القمصان أو البلوزات المطبوعة والشورت القطني، كما تشمل الاتجاهات الأخرى الملحوظة على الملابس ما يلي:

- الألوان الزاهية والطباعة الغامقة

- الألوان الساطعة والمطبوعات الغامقة.