رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

حيل لإخفاء الذراع الممتلئة في الملابس.. ارتدي هذه الخامة

كتب: منة الصياد -

12:44 ص | السبت 22 أبريل 2023

العضد الممتلىء

العضد الممتلىء وهو الجزء العلوي من الذراع، أزمة تواجهها العديد من النساء والفتيات، وهي ما تورق حصولهن على الملابس التي يرغبن بها، وكذلك الظهور بإطلالات جذابة في العديد من الأحيان، لذلك قدمت إحدى المجلات الشهيرة حيلة يمكن من خلالها التخلص من هذا الأمر المزعج.

حيل لإخفاء العضد الممتلىء

ووفق ما كشفت مجلة «Woman» العالمية المختصة بشؤون المرأة، أنه هناك بعض حيل الموضة البسيطة، التي يمكن من خلالها إخفاء امتلاء عضد الذراعين، والحصول على إطلالات جذابة أيضًا عند الخروج في المناسبات المختلفة.

وتتمثل الحيل البسيطة التي كشفت عنها المجلة النسائية في كل من:

- ارتداء القطع الفوقية ذات الأكمام الطويلة مثل الأكمام الثلاثة أرباع، التي تغطي المرفق، كـ «الكارديجان» والسترات المفتوحة الفضفاضة.

- يمكن صرف الأنظار عن المنطقة الممتلئة بالعضد، وذلك من خلال تسليط الضوء على الساعد بواسطة ارتداء الأكمام المنقوشة والمزخرفة، والمزدانة بالكرانيش أو التي تتخذ شكل البوق، لكن يجب في هذه الحالة مراعاة أن تكون الخامة انسيابية وفضفاضة، حيث يبدو بذلك العضد أكثر نحافة.

- كما أنه يمكن أيضاً صرف الأنظار عن امتلاء الذراع من خلال حل آخر وهو إحداث التباين اللوني، بحيث يكون لون الأكمام مختلفًا عن لون القطعة الفوقية بالعضد، على سبيل المثال، يمكنك ارتداء قطعة فوقية باللون الأحمر، بينما تكتسي الأكمام باللون الأسود، حيث يعمل التباين اللوني على صرف الأنظار عن تلك المنطقة وامتلاء العضد وتسليطها على منطقة الصدر أو البطن.