رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صيني يقتحم مبنى تجاري شهير بسيارته بعد مكالمة صادمة من خطيبته

كتب: منة الصياد -

04:00 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023

لحظة اقتحام الشاب للمبنى

عند إنهاء العلاقات العاطفية، عادة ما يصاب أحد الأطراف بحالة من الحزن الشديد، قد تقوده إلى كوارث فيما بعد، وهو ما قام به شاب صيني، بعدما قررت خطيبته الانفصال عنه، ليقوم برد فعل غير متوقع، جعله حديث كثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

اقتحام الشاب لمجمع تجاري 

وفقًا لما نقلته «العربية» عن موقع «watchpeopledie» العالمي، أنه تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وثق حادث اقتحام سيارة لمجمع تجاري شهير في الصين، ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة فيه، وسط ذهول المتواجدين بالمكان.

وكشفت التقارير، أن صاحب الواقعة شاب صيني، كان أصيب بحالة من الانهيار العصبي الشديد، في أثناء قيادته لسيارته الخاصة، ليقطع الإشارة الحمراء بالطريق، ومن ثم انعطف على رصيف المشاة، واقتحم المجمع التجاري.

انهيار الشاب بسبب خطيبته

في دقائق معدودة كان أصيب الشاب الصيني، الذي لم يعلن عن اسمه بعد، بحالة من الانهيار العصبي الشديد، بعد أن تلقى مكالمة مفاجئة من خطيبته، التي أخبرته خلالها بأنها ستتركه، وترغب في إنهاء علاقتهما العاطفية، ما تسبب في جنون الشاب.

وما إن استقبل الشاب الصيني المكالمة الصادمة من خطيبته، أصيب بحالة من الانهيار العصبي، أدت إلى عدم تمكنه من السيطرة على سيارته أثناء القيادة، حتى كسر إشارة المرور، واقتحم بسيارته مبنى شهير خاص بإحدى شركات المحمول العالمية، لكن لم يتضح بعد بأي مدينة في الصين حدثت تلك الواقعة.