رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

موديلات عبايات العيد 2023.. أناقة وإطلالة مميزة

كتب:  نهى نصر -

11:00 م | الإثنين 17 أبريل 2023

عبايات 2023

تفضل الكثير من السيدات أن تظهر بإطلالة مميزة خلال أيام عيد الفطر المبارك الذي تفصلنا أيام قليلة عن قدومه، إذ يبحثن عن أفضل موديلات عبايات العيد 2023 بحيث يستطعن أن يجذبن انتباه الجميع من حولهن.

موديلات عبايات العيد 2023

جاءت موديلات عبايات العيد 2023 بتصميمات مختلفة وراقية في نفس الوقت أنيقة، حيث أطلقت مجموعة Veiled Collection ضمن أزياء المحجبات لعيد الفطر 2023، وأطلقتها منذ بداية شهر رمضان لتكون العباية الأنيقة الاختيار الأمثل لشهر رمضان وتناسب أجواء العيد للمحجبات اللاتي يرتدين الزي الشرعي من خمار أو نقاب، ومن بين كل الألوان والتخفيضات تأتي العباية كأنسب زي للمحجبات ويتوفر منها الكثير من الألوان منها الأسود والأبيض، وفقا لموقع Urbanculture الإنجليزي.

ولإطلالة مناسبة لصباحات العيد يمكنك الظهور بعباية بيضاء و تكون مصممة بتداخل الخيوط البيضاء والزرقاء على أطراف الأكمام الواسعة، ويمكن ارتداء حجاباً أزرق وأزياء بيضاء لتكمل جمالها.

عبايات الترتر للعيد 

جاءت من موديلات عبايات العيد 2023 تصميم عبايات بترتر تناسب الأشخاص محبي الالوان الزاهية واللاتي يفضلن الظهور بشكل مختلف ومميز،  ونربعت عبايات الترتر هذا العام عرض الموضة تعتمدها الكثيرات من مدونات الموضة المُحبات لمواكبة أحدث الصيحات اللافتة والأكثر أناقة.

تأتي التفاصيل والتصاميم الهادئة أكثر ما يميز تلك العباءة فهي مصنوعة بشكل جميل، فكل واحدة أكثر أناقة من الأخرى، لذلك يصعب الاختيار بين الكثير من الأشكال المتوفرة منها، بالإضافة إلى أنها صُممت على شكل أطقم من عباءة وعباية داخلية، بشكل أساسي فستان ماكسي يمكنك ارتدائه بشكل مختلف عن أي زي آخر، كما يمكنك ارتداء هذه العبايات في أي وقت من اليوم وتعديلها حسب المفضل لديكي سواء مع حذاء بكعب أو حذاء مسطح