رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الجمهور يكشف سر زواج «وداد» من شوقي فتح الله في جعفر العمدة وهي على ذمة سيد

كتب: آية أشرف -

12:34 ص | الأحد 09 أبريل 2023

زواج وداد

رد حساب منسوب للفنانة جوري بكر، التي تقوم بدور «وداد» في مسلسل جعفر العمدة، على الجدل المثار حولها، عقب انتهاء حلقة السبت، إذ انتهت الحلقة الـ17 بزواجها من «شوقي فتح الله» بعد هروبها من زوجها «سيد»، شقيق جعفر العمدة، ليقف أمامها مذهول «ازاي تتجوزي وانتي على ذمتي»!

أول رد من «وداد» على زواجها في «جعفر العمدة» وهي على ذمة سيد

كشفت الصفحة المنسوبة للفنانة جوري بكر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن الطريقة التي اتبعتها «وداد» في أحداث الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة، للزواج، وهي على ذمة رجل آخر، ومن المقرر أن تُكشف في أحداث اليوم الأحد.

وعلقت الصفحة المنسوبة لـ جوري بكر، على منشور ساخر لصانعة المحتوى «رانيا يحيى»، وهي تسخر من أحداث الحلقة متسائلة: «عملتيها ازاي فين شهور العدة» لترد: «خلعته».

ولم تتوقف حالة الجدل، وزاد الجمهور في توقع ما فعلته وداد لتتزوج من شوقي فتح الله وهي على ذمة سيد شقيق جعفر العمدة، وذهب بعضهم إلى أنها جعلت سيد يمضي على أوراق الطلاق داخل أوراق العقد الخاص بالبيوتي سنتر، التي كانت تنتوي فتحه.

 

زواج وداد يثير الجدل في جعفر العمدة

أثار زواج وداد المفاجئ من شوقي فتح الله الذي يجسد دوره الفنان منذر رياحنة عقب خروجه من السجن، وهي لا تزال على ذمة زوجها سيد، الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهيم، جدلا واسعا بين الجماهير، وذلك ضمن أحداث الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة.

وبات الرواد يتساءلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تزوجت وداد من آخر وهي على ذمة زوجها؟