رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

3 شقيقات يبدعن بأغنية واحدة في «الدوم 2»: وارثين الصوت من ماما (فيديو)

كتب: آية أشرف -

09:08 م | السبت 14 يناير 2023

برنامج الدوم

غلبت ملامحهن الطفولية على أدائهن، فالشقيقات «شهد وندى، ونورهان سيد فكري» وقفن أمام لجنة حكام الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب «الدوم» يبدعن في أداء أغنية «تريو»، إذ تعجز الأذن عن تفرقة أصواتهن، ليبدأ الثلاثي في الغناء أمام لجنة التحكيم المكونة من الدكتور محمد أبو الخير، أستاذ الغناء ومدرب الصوت، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك، أستاذ التمثيل، التي أشادت بهم. 

وسرعان ما بدأ أعضاء لجنة الحكام التفاعل مع الشقيقات الثلاث اللاتي بعد الغناء بخفة وحرية. 

وارثين صوتنا من ماما والكبيرة فينا 18 سنة 

وتحدثت الشقيقة الكبرى، شهد سيد فكري، 18 عاما،0 عن التجربة، مؤكدة إنهن قررن الاشتراك والذهاب من السويس لبورسعيد لدخول مرحلة الاختبارات: «كل أهلنا شجعونا نروح نقدم، ورد فعل الحكام كان أحسن رد فعل قابلناه، كلهم كانوا ذوق وشكلهم بيضحك معانا». 

وتابعت «شهد» خلال حديثها لـ «هُن»: «إحنا سننا صغير 18 و16 و13 سنة، ومنعرفش هتكون النتيجة إيه بسبب إن أختنا الصغيرة سنها صغير جدًا، لكن اتعودنا نغني مع بعض إحنا التلاتة». 

وتابعت: «أيا كانت الخطوة الجاية، إحنا فخورين بالتجربة وإننا قررنا نقدم في المسابقة». 

وعن أصواتهن المتشابهة، أوضحت الفتاة أن نبرة أصواتهن قريبة: «محدش ممكن يفرق مين فينا اللي بيتكلم، ووارثينها من ماما». 

مواقع التواصل وسيلة الشقيقات الثلاثة للانتشار

وأشارت الشقيقة الكبرى إلى أنهن قبل خطوة التقديم بمسابقة «الدوم» اعتمدن على نشر مقاطع بمواقع التواصل الاجتماعي للوصول للجماهير. 

الجدير بالذكر أن برنامج الدوم اطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض على dmc، في تمام الساعة الحادية عشر مساء الخميس والجمعة من كل أسبوع.