رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من كتب الكتاب لليلة الحنة والفرح.. لقطات مذهلة لـ شاهندة عصام الحضري

كتب: روان مسعد -

08:59 م | الإثنين 26 ديسمبر 2022

شاهندة عصام الحضري

ما زالت شاهندة عصام الحضري حديث السوشيال ميديا منذ حفل زفافها، إذ بدت مثل الأميرات في فستان الفرح، وكانت تحرص على مشاركة أصدقائها عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورا ولقطات من كتب الكتاب وليلة الحناء.

لقطات من كتب كتاب شاهندة عصام الحضري

احتفال بسيط في البيت، مع جامب سوت من اللون الأبيض المطرز باللولي، هكذا احتفلت شاهندة عصام الحضري بكتب كتابها على الشاب عمرو صلاح، وظهرت فرحة والدها بتقبيله لجبينها.

وجاء هذا الاحتفال العائلي البسيط عقب عام من خطوبة ابنة عصام الحضري، في حفل أقيم بأحد الفنادق بالقاهرة، وعقب كتب الكتاب بدأت احتفالات شاهندة تتوالى بالحنة والزفاف.

لقطات من حنة شاهندة الحضري

اختارت شاهندة عصام الحضري استايل العروسة الشهيرة باربي ليميز حفل حنتها الذي أقيم في بيتها، وارتدت عدد من الفساتين المتنوعة والمكونة من قطعتين، الروز والفوشيا، وشاركت صديقاتها عددا من الصور، وطلت بالشعر الأشقر الطويل.

لقطات من فرح شاهندة عصام الحضري

واحتفل عصام الحضري بحفل زفاف ابنته شاهندة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وارتدت شاهندة فستان من تصميم سامو هجرس، وبدت في فرحها مثل الأميرات.

ومازح عصام الحضري ابنته خلال وضعها مستحضرات التجميل قبل الزفاف، وفاجأ ابنته العروس، ليعانقها مقدمًا لها التهاني والمباركات، كما ظهرت «انتصار» والدة العروس داخل الغرفة.