رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عقد قران و3 خطوبات لفنانات أشعلت السوشيال ميديا.. ومتابعون: «إيه اليوم الحلو ده»

كتب: غادة شعبان -

03:54 م | الجمعة 23 ديسمبر 2022

رنا رئيس

شهد أمس الخميس، احتفالات داخل الوسط الفني بدخول القفص الذهبي، مودعين حياة العزوبية، لـ3 شابات حققن شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، وسط تجمع الأصدقاء والأهل والمعارف والمقربين داخل الوسط الفني، لتتألق كل منهن بإطلالات أنيقة أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر الفنانة سهر الصايغ ورنا رئيس والمطربة شذى، التريند والأكثر بحثا عبر محركات البحث «جوجل»، إذ بات الجميع يبحث عن أناقتهن وكيف ظهرن في حفل خطبتهن وعقد قرانهن، فضلا عن البحث عن الذين خطفوا قلوبهن داخل الوسط الفني وخارجه.

نور إيهاب

كما أن الفنانة الشابة نور إيهاب، كانت احتفلت ايضا أول أمس بحفل خطبتها على الممثل نور بدر، في مفاجأة رائعة لها، إذ اتفق مع شقيقها وفاجأها بعرض الزواج.

ولم تمضٍ ساعات حتى فاجأت 3 شابات أخريات من داخل الوسط الفني، المتابعين بالاحتفال بالخطبة وبعقد القران، لتزداد الأفراح داخل الوسط الفني.

خطبة سهر الصايغ

وكانت الفنانة سهر الصايغ، قد فاجأت متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بدخولها القفص وإعلان خطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسي، أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني.

وظهرت الفنانة سهر الصايغ، بكامل أناقتها مرتدية فستان سيموني وشعر أسود قصير، ولم تتكلف في وضع الماكياج بل اعتمد على الهادئ الذي تناسب مع إطلالتها، وبجوارها خطيبها الذي ظهر مرتديا بدلة رمادية اللون، داخل منزلها، وكانت أرفقت تعليقا على الصور التي شاركتها قائلة: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اسأل الله أن يتم لنا الخير»، لتنهال المباركات عليها من محبيها داخل الوسط الفني وخارجه: «قمر أوي، ربنا يسعدكوا، إيه اليوم الحلو ده، الوسط كله بيتجوز وبيحتفل بالخطوبة مرة واحدة».

خطبة رنا رئيس

واحتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة بحضور عدد من الأصدقاء والفنانين داخل الوسط الفني.

وخطفت الفنانة رنا رئيس، الأنظار في حفل خطوبتها بإطلالة ملفتة، إذ ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود، واتسم بصيحة الكم الواحد بالقماش المطرز بالكامل، من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري.

وأحيا الفنان حلمي عبدالباقي، حفل خطوبة الفنانة الشابة رنا رئيس، حيث أهدى لها أغنية رقصت عليها برفقة خطيبها والحضور.

وفوجئت الفنانة رنا رئيس، بعرض الزواج لها من قبل خطيبها أثناء استضافتها على الهواء، في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، حين قام شاب يدعى «يسري» من وسط جمهور الحلقة وتقدم لخطبتها، على الهواء وسط فرحة من الجمهور، والذي روى كواليس العرض المفاجئ بأنه اتفق مع شقيقتها على إعداد المفاجأة بعدما استأذن والدتها ووالدها، وعلى أغنية «اليوم الحلو ده»، دخل أصدقاء الفنانة الاستوديو لتكتمل المفاجأة على الهواء مباشرة.

المطربة شذى

واحتفلت أمس أيضا، المطربة شذى بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني اسمه وليد، وشاركت عددا من الصور والفيديوهات من الحفل الذي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بحضور الفنانة مي كساب وعدد من نجوم الفن، وشهد على عقد القران الفنان هيثم شاكر.