رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بمكونات ومواد طبيعية.. طريقة آمنة لعمل «فيلر» للوجه: نتائجها مضمونة

كتب: غادة شعبان -

03:18 ص | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

الفيلر

تلاحظ الفتيات ظهور التجاعيد على البشرة وخطوط تؤثر على انوثتهن وجمالهن ويجعلهن يفقدن جمالهن، يبحثن عن الطرق الكثيرة التي تساعد على التخلص من تلك المشاكل التي تؤثر على حياتهن بأكثر من طريقة والتي تتكلف أموالًا طائلة ويمكن أن تكون نتائجها غير مضمونة لدى الكثير من الفتيات لاختلاف أنواع البشرة.

ويُقدم هُن خلال السطور التالية، نصائح للفتيات للحصول على بشرة صافية خالية من التجاعيد ومكونات طبيعية تساعد على عمل الفيلر داخل المنزل.

مكونات طبييعة لعمل الفيلر داخل المنزل

خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، أمنية طاهر، تحدثت خلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة» عن وصفات طبيعية بمكونات موجودة داخل المنزل وطرق آمنة لعمل فيلر الوجه، إذ قالت: «ظهور الخطوط والتجاعيد تشعر الفتيات بالضيق وانذار بالشيخوخة، ويعتبر زيت الزنجبيل من أكثر الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من التجاعيد، كونه من أكثر الزيوت المضادة للأكسدة والتي تقاوم الشيخوخة، فهو يعتبر من الكريمات والأساسيات في العناية بالبشرة».

فوائد الزنجبيل

كما يعتبر الزنجبيل من الأكثر تواجدا في دول شرق اسيا في الهند والصين وأندونيسيا والفلبين، إذ تضيف خبيرة التجميل والعناية بالبشرة: «بيشربوا وبياكلوا الزنجبيل ويوضع في شتى أمور الحياة، إذ يحافظ على مقاومة الشيخوخة، كما هو له خصائص إذ يتكون من الماغنسيوم والكالسيوم والفيتامينات المختلفة كما به نسبة عالية من المياه والكربوهيدرات والدهون والبروتين اللازمين لتغذية البشرة وإنتاج الكولاجين وملء الفراغات».

كما تحدثت أمنية طاهر، عن فوائد الزيوت التي تساعد على تحفيز البشرة وتقوية الأنسجة، مضيفة: «هناك زيوت تزيد من ظهور نسبة الحبوب ولكن يجب تنظيف البشرة بشكل دائم، البشرة الدهنية شباب أكثر من البشرة الجافة التي تتغذى على الزيوت، كما أن زيت الزنجبيل مضاد للبكتيريا ومطهر هام جدا لترطيب البشرة».