رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة عائلية لـ محمد صلاح وابنتيه وزوجته في «الجيم».. رياضة ورشاقة

كتب: سلوى الزغبى -

12:00 م | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

محمد صلاح مع ابنتيه وزوجته داخل ملعب أنفيلد

شارك النجم المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، صورة لابنتيه «مكة وكيان»، رفقته  وزوجته ماجي، داخل صالة الجيم، مرتدين جميعًا الملابس الرياضية، حيث يحرصون على ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقة أجسامهن.

اعتاد النجم محمد صلاح، مشاركة متابعيه عبر موقع تبادل الصور العالمي «إنستجرام»، صوره العائلية من آن لآخر خاصة لابنته مكة والتي لحقت بها كيان مؤخرًا، فهي تقترب من عامها الثالث لولادتها في فبراير 2020، داخل أحد مستشفيات المملكة المتحدة في مدينة ليفربول، وشارك صلاح صورها لأول مرة في يوليو 2020، بنشره عدة عقب الاحتفال بالتتويج بكأس الدوري الإنجليزي، وأظهرت الصور التي شاركها اللاعب، ابنته مكة، وهي تضع تاجًا على رأسها، كما أظهرت الصورة الأخرى عائلة اللاعب كاملة، وهو بصحبة زوجته وابنتيه مكة وكيان الرضيعة.

وتوالت الصور العائلية، التي شارك بها النجم العالمي متابعيه، فظهرت أسرة محمد صلاح الصغيرة معه في الملعب مجددا العام الجاري داخل ملعب أنفيلد بعد نهاية الدوري الإنجليزي، كما شارك جمهوره عدة صور عائلية خلال قضائهم الإجازة الصيفية في أحد الشواطىء المصرية بصحبة ابنتيه وزوجته.

وارتدت «مكة وكيان»، الملابس الرياضية في الصورة التي نشرها محمد صلاح عبر خاصية «ستوري» على موقع «انستجرام»، وظهر فيها صلاح وزوجته ماجي أمام الابنتين داخل صالة الألعاب الرياضية.