رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

في أقل من دقيقة.. ودعي الفيلر وطبقي النصائح للظهور بشكل مثالي

كتب: آية أشرف -

08:55 م | السبت 12 نوفمبر 2022

حيل للشفاه بدلًا من الفيلر

الشفاه الممتلئة كانت وستظل دائمًا المفضلة لدى النساء، فالكثير منهن يلجأن لحقن الفيلر والبوتوكس من أجل الظهور بشفاه ممتلئة ومختلفة تجعلك تبدين اكثر أنوثة، إلا أن البعض قد يخشى الحقن، الأمر الذي يتطلب البحث عن حيل سريعة بالمكياج للظهور بمظهر انثوي ممتلئ بدون جراحة أو تجميل.

8 نصائح سريعة لجعل شفتيك تبدو أكبر

ويرصد «هُن» في السطور التالية، 8 حيل سريعة لجعل شفتيك تبدو أكبر في أقل من دقيقة وفقًا للموقع الهندي «boldsky». 

تقشير الشفاه

قبل أن تجرب أي شيء، قشري شفتيك، إذ تعكس الشفاه الجافة ضوءًا أقل، ما يجعل شفتيك تبدو أصغر مما هي عليه، قومي بتقشيرها برفق باستخدام فرشاة أسنان للتخلص من الرقائق، بالإضافة إلى ذلك، فهو يعزز الدورة الدموية ما يمنحك توهجًا ورديًا.

استخدام النعناع

عنصر فعال لتغذية الشفاه، النعناع يساعد على تدفق الدم، فيمكنك استخدام منتجات الشفاه بالنعناع، أو إضافة زيت النعناع العطري لتنظيف الشفاة، أو وضعه كملمع للشفاه. 

 قلم تحديد الشفاه

رسم بطانة خارج الشفاه مع محدد الشفاه هي خدعة أخرى لشفاه تبدو أكبر وأكثر امتلاءً، عليك أن تفعلي ذلك بمهارة بحيث لا يمكن ملاحظتها.

مكعبات الثلج

التدليك بمكعبات الثلج غير ضار وطبيعي ويمنح شفتيك المزيد من اللون والحجم، فتسترخي العضلات ويتدفق الدم بشكل أسرع عندما تفرك شفتيك بمكعب ثلج في حركة دائرية، وستحصلين على شفاه حمراء وممتلئة بشكل طبيعي في أقل من دقيقة واحدة.

الليب جلوس

حول كيفية الظهور بشفاه ممتلئة تذكر دائمًا أن وضع القليل من لمعان على الشفاه السفلية، يمكنك إنشاء ظل مزيف على الجزء الخارجي من الشفاة السفلية، للظهور بمظهر ممتلئ وطبيعي.

الألوان النيود

تعد الألوان النيود وسيلة لجعل الشفاه تبدو أكبر على ما هي عليه،  فيمكنك وضع لون واحدًا على شفتيك، ثم ضعي عليها لونًا أفتح أو حتى قلم شفاه أبيض في المنتصف.

 ركزي على قوس كيوبيد

قوس كيوبيد، وهو منتصف الشفاه العلوية، لا تهملي تحديده باستخدام قلم التحديد  في منتصف شفتيك، فهو يتيح المكان المخصص لاستخدام الهايلايترعليه مع رفع مستوى الشفاة، مما يجعل الشفاه تبدو ممتلئة.

تجنبي ظلال أحمر الشفاه الغامقة

ابق بعيدًا عن الألوان الداكنة، فهي تجعل شفتيك تبدو مسطحة بدلاً من أن تكون ممتلئة، إذا كنت تريدها تبدو أكثر كثافة استخدمي الألوان الفاتحة التي تناسبك.