رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

3 أبراج تنتظر فضل الشتاء بفارغ الصبر.. وعبير فؤاد: شخصيتهم باردة

كتب: منة العشماوي -

02:44 ص | الخميس 20 أكتوبر 2022

أبراج تحب فصل الشتاء

ينتظر عدد من الأشخاص دخول فصل الشتاء، بفارغ الصبر، للاستمتاع بأجوائه، كما أنهم يرون أنه مناسب لهم ويعبر عن طبيعتهم الحياتية.

وتقدم عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، عبر «هن»، 3 أبراج تنتظر فصل الشتاء، ووصفت شخصياتهم بـ«الباردة» في الطبيعي، ما يجعلهم يفضلون هذا الفصل لأنه يعبر عنهم.

3 أبراج في حب فصل الشتاء

برج الدلو

يحب برج الدلو فصل الشتاء، ووصفته عبير أنه لا يترك نفسه للعصبية، كما أنها لا تسيطر عليه؛ إذ أنه شخص يتصف بأنه بارد الطباع، ما يجعل الشتاء يعبر عن طبيعته، رغم أنه بداخله عكس ذلك إلا أنه غالبا يظهر بهذا الشكل.

ويعبر فصل الشتاء عن صاحب برج الدلو كونه يحب الحفاظ على مظهره والأناقة وهو المتعارف عليه في هذا الفصل.

برج الجدي

صاحب برج الجدي يفضل الجو البارد ويستمتع به، وارتداء الملابس الشتوية التي تعبر عن رونقه الخاص ومظهره الأنيق، ما يناسب شخصيته، ويحب العمل طوال العام بكل طاقة حتى يحصل على البيات الشتوي في هذا الفصل والدفء.

برج الحوت

شخصية برج الحوت مختلفة؛ إذ أنه يتظاهر بطريقة مختلفة عن طبيعته ويجيد التمثيل ويفضل الظهور بأنه إنسان جدي، وتساعده أجواء فصل الشتاء في أن يكون بارد الأعصاب، بحسب وصف خبيرة الأبراج.

أما امرأة برج الحوت، تحب دائما الظهور بشكل أنيق، وكذلك لديها شغف بفصل الشتاء لذا يناسبها ذلك لأنها ترتدي الملابس التي تظهر أنوثتها وتكون جذابة.