يعمل الكثير من الأشخاص على شراء هواتف جديدة تحتوي على تطورات مختلفة عن ما يملكونه كل فترة، خاصة مع طرح أنواع جديدة طوال الوقت بمميزات متنوعة، لكن يحتار البعض في فكرة هل يبيع الهاتف القديم أم يتركه بالمنزل ليمكن استغلاله؟، وهو ما نوضحه في السطور التالية.
يمكن بيع الهاتف القديم في حال كان سعره مفيد للشخص، إذا لم يكن كذلك فربما استغلاله في أمور أخرى يكون أفضل، وفيما يلي نرصد أفكار لاستخدام الهاتف القديم بدون شريحة بحسب موقع The Verge التقني.
أفكار لاستخدام الهاتف القديم
- استخدام التليفون القديم كبديل احتياطي أي في حال حدوث أي مشكلة في الجديد أو حال انتهاء البطارية أو في السفر أو الخروج بالأماكن البعيدة، كما يمكن إعطاءه لأي فرد من الأسرة.
- يمكن استعماله كجهاز تحكم عن بُعد لبعض من الأجهزة الإلكترونية عن طريق أنظمة تشغيل خاصة بذلك.
- الاعتماد على الهاتف القديم للألعاب أو للأطفال لمشاهدة أمور تعليمية عليه، بدلا من استخدام الجديد للحفاظ على البطارية.

الهاتف القديم وسيلة للحفاظ على الجديد
- يمكن استخدام الهاتف القديم للتصوير أو للتسجيل أو في الاجتماعات الأونلاين للحفاظ على الجديد.
- استخدام الهاتف القديم في الأغاني أو الموسيقى أو تنزيل الأفلام والمسلسلات بدون التفكير في المساحة، واصطحابه في السفر أو الجيم أو غيرها من الأماكن.
- استعمال الهاتف القديم في قراءة القرآن أو الكتب أو متابعة المواقع الإخبارية.
- يمكن توصيل الهاتف القديم بالسيارة واستخدامه في الموسيقى أو خريطة الطرق.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>