رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بيت الأحلام.. سيدة بريطانية تبني كهفا في الصخور: افعل ما يجعلك سعيدًا

كتب: روان مسعد -

03:20 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

جينيفر أيريس

كشفت أم بريطانية لطفلين تبلغ من العمر 50 عامًا، أنها أنفقت 60 ألف جنيه إسترليني في محاولة لبناء منزل أحلامها في أستراليا، وتأمل في عمل صالة ألعاب رياضية وساونا ونجف كبير في شقتها الفاخرة المكونة من غرفتي نوم.

وتحاول الأم البريطانية إنهاء مهمة بناء أفخم كهف يمكن تخيله من خلال حفر حفرة لمنزل مع نجف وأعمدة وساونا وصالة ألعاب رياضية، وكل ذلك بمفردها في صحراء أستراليا شديدة الحرارة.

تفاصيل بناء منزل الأحلام

انتقلت جينيفر أيريس، 50 عامًا، وهي مهندسة المياه من دارلينجتون، دورهام، إلى أستراليا قبل 15 عامًا للعمل وبدأت مشروع الكهف الخاص بها في مدينة كوبر بيدي في عام 2021، وأنفقت 60 ألف جنيه إسترليني حتى الآن، بحسب ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عاشت المهندسة في البداية في خيمة لمدة 3 أشهر ثم انتقلت إلى منزل متنقل؛ إذ كانت تحفر منزلها الجديد تحت إشراف خبير بناء الكهوف المحلي آندي شيلز، ويوجد المنزل الذي تبلغ مساحته 2400 متر مربع، غرفتي نوم.

وعلى بعد تسع ساعات بالسيارة يعيش زوج جينيفر جوليان، 51 عامًا، وابنيها آرثر، 17 عامًا، وتشارلي، 26 عامًا الذين ما زالا يعيشان في منزل العائلة في أديلايد، جنوب أستراليا.

سُئلت جينيفر لأول مرة عما إذا كانت ترغب في الانتقال إلى بيرث في عام 2007 من قبل صاحب العمل في شركة المياه، وفي ذلك الوقت اعتقدت أنها ستنتقل إلى اسكتلندا.

قالت جنيفر: في البداية اعتقدت أنها في اسكتلندا وقلت لهم لماذا لا؟، لم يخطر ببالي أنها أستراليا، واستقرت عائلة جينيفر لاحقًا في أديلايد، لكنها انتقلت إلى حيث قادتها مشاريع عملها حتى وفاة والدها ووالدتها، في عامي 2017 و2019، ما ألهمها التخلي عن مسيرتها المهنية لمدة عام لإدراك أنها تريد بناء كهف الأحلام.

وأضافت: «في السنوات الخمس الماضية، فقدت والديّ وأدركت مدى قصر العمر، لذلك عليك أن تفعل ما تريد وما يجعلك سعيدًا».