رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

«كنت خايف وبعدين ارتبطنا».. ماذا قال هشام سليم عن زواجه الثاني قبل وفاته؟.. «فيديو»

كتب: آية أشرف -

08:32 م | الخميس 22 سبتمبر 2022

هشام سليم

علاقة غلفها الخوف من التجربة الثانية، وربما التردد في كثير من الأحيان، حتى وصلت للاختفاء قبل إتمامها رسميًا، واستمرارها لـ 16 عاما، كانت علاقة حب وزواج الفنان الراحل هشام سليم وزوجته الثانية نادية الغالب، الذي تحدث عنها مرارًا وتكرارًا في آخر لقاءاته الإعلامية. 

16 عامًا من الحب والزواج، قبل أن يغيب الموت اليوم «ابن المايسترو»، عن عمر ناهز الـ64 سنة عقب صراع مع مرض السرطان، تحدث عنها الفنان الراحل هشام سليم، موضحًا أن سبب الاستمرار هو الاحترام الذي يأتي قبل الحب، والنقاش المُثمر، والتخلي عن الغيرة، وتخطي الشعور بالخوف والتردد. 

التجربة الثانية تخلق بعض الشعور بالخوف والتردد

ربما كانت الخطوة الأولى هي تخطي الشعور بالخوف والتردد، وهو ما اجتازه الفنان الراحل، مع زوجته، وفقًا لما سرده من قبل ببرنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع على فضائية «dmc»، مؤكدًا أن التجربة الثانية لا تخلق «عُقدة» لكنها تخلق بعض الشعور بالخوف والتردد: «نزلت مصر هي وأهلها، فأنا اختفيت عنها 3 أيام، ولما كلمتني قلت لها أنا خايف، بس قالتلي بهزار وأنا كمان وهنعمل إيه أوعى ترجع في كلامك هيبقى شكلك إيه!»، متابعًا: «على طول قولتها أنا جاي بكرة وروحت والزواجة تمت». 

الاحترام سر استمرار العلاقة بين الرجل والمرأة

وأوضح الفنان هشام سليم سر استمرار العلاقات الناجحة، مؤكدًا أن استمرار الحب والاحترام هو السبب: «لو الراجل والست بيحترموا بعض هيقدروا يحلوا كل المشاكل، ولازم يكونوا بيحبوا بعض والاحترام قبل الحب، والنقاش يكون رايح جاي بس مش كتير عشان الجدال». 

وعن الصفات التي لا يفضلها الفنان بالسيدات، أوضح عدة صفات على رأسها الكلام الغليظ، وعدم وجود الاحترام بينهما، والاهتمام بالأمور المادية، والغيرة الزائدة التي تخلق مشاكل: «بعض الستات بتكون عنيدة، وبقيت شايف إنها صفة مشتركة، لكن في صفات تانية ممكن تهد الحب زي عدم الاحترام بين الطرفين».