رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

نصائح مهمة عند اختيارك للحذاء المناسب مع إطلالتك.. «بلاش الكعب»

كتب: منة الصياد -

07:57 م | الثلاثاء 23 أغسطس 2022

نصائح عند اختيار الأحذية

العناية بأناقة المظهر الخارجي، أمر يحرص عليه الرجل بشكل كبير، ولا سيما للاهتمام الخاص بارتداء الأحذية، إذ أنها تعطي شكلًا جيدًا وجذابًا عندما يجرى اختيارها بشكل مناسب ومتناسق مع الملابس.

نصائح لاختيار الحذاء المناسب 

وحسب ما كشف موقع «wikihow» العالمي، فأن هناك مجموعة من النصائح لاختيار الحذاء الذي يتناسب مع إطلالتك قبل الخروج من المنزل، والتي يمكن اتباعها قبيل الاستعداد للذهاب لمناسبتك، وتتمثل في الآتي:

1- فحص جلد الحذاء 

تعد الأحذية المصنوعة من الجلد هي الخيار المثالي، لأنها تدوم لأطول فترة ممكنة، لكن احترس من الأحذية التي تبدو لامعة جدًا ولها ملمس بلاستيكي، فإنه من غير المحتمل أن تكون مصممة من الجلد الطبيعي، لذا تجنبها.

2- اختر حذاء ذا ​​إصبع قدم متوسط ​​الشكل

تتراوح معظم الأحذية المصنعة، ما بين شكل منطقة الأصابع المربعة إلى تصميم منطقة أصابع مدببة بشكل ضيق، لذلك يجب عليك البحث عن تصميم لأصابع القدم لتحقيق التوازن ما بين الشكلين، لأن ذلك يناسب العديد من الملابس التي ترتديها ويظهر بشكل أفضل بشكل عام. 

3- الحذر من الأحذية ذات الكعب المرتفع

عليك الحذر من ارتداء الأحذية ذات الكعب الذي يزيد ارتفاعه عن بوصة واحدة، لأنك ستبدو وكأنك ترتدي حذاء بكعب مرتفع وسيقلل هذا من مظهرك العام.

4- اختر أحذية سهلة الارتداء لملابس العمل غير الرسمية

الأحذية سهلة الارتداء مثالية للشعور بالراحة، لذلك ارتدِ زوجًا من أحذية بدون كعب أو حذاء المصمم على شكل قارب، خاصة عند الذهاب للعمل، والخروج في المناسبات غير الرسمية.