رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

كواليس فوز منتخب الكرة النسائية ببرونزية كأس العالم لذوي الهمم.. السر في الإعداد

كتب: هاجر عمر -

02:39 م | الخميس 18 أغسطس 2022

بطلات منتخب كرة القدم النسائية

استضاف برنامج «8 الصبح بفضائية «dmc» بطلات منتخب كرة القدم النسائية بعد حصولهم على برونزية كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية لذوي الهمم، وهم البطلة ملك محمود والبطلة مي مجدي بحضور الدكتور باسم تهامي المدير الوطني الأولمبي الخاص.

مشاركة 11 لاعبة من خلال الدمج بين اللاعبات من ذوي الهمم

وروى تهامي في حوار مع الإعلامية داليا أشرف أن هذه المشاركة ليست الأولى بهذه البطولة، حيث سبق وأشترك ببطولة 2018 بـ11 لاعبة من خلال الدمج بين اللاعبات من ذوي الهمم واللاعبات الأخريات، لافتًا إلى تكريمهم في ذلك الوقت من الرئيس السيسي، وحصولهم على وسام الرياضة من الطبقة الثالثة.

إختيار الجهاز الفني للاعبات بعناية 

وأوضح تهامي أنه تم اختيار اللاعبات من خلال الجهاز الفني، مشيدًا بمدرب الفريق الدكتور إكرام الجمال والمدربة فايزة حيدر لاعبة منتخب مصر للكرة النسائية السابقة، لافتًا إلى حرص الجهاز الفني على اختيار اللاعبات بعناية وهو ما استغرق وقتا طويلا.

البطلة ملك محمود والبطلة مي مجدي 

ولفتت البطلة «ملك محمود» إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو مثلها الأعلى بلعبة كرة القدم، لافتة إلى أنها تلعب بنفس المركز في الفريق بالجهة اليمين، كما أوضحت البطلة «مي مجدي» أن لعبة كرة القدم النسائية أصبحت متعارف عليها بالمجتمع المصري، مشيرة إلى حبها للعبة كرة القدم منذ الصغر وممارستها مع أشقائها.