رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

العائلة الملكية الهاشمية تحتفل بخطوبتين في شهرين.. أصول العرسان مش أردنية

كتب: محمد أباظة -

12:52 م | الخميس 18 أغسطس 2022

حفل خطوبة أمير الأردن

فرحتان في شهرين متتاليين داخل منزل العائلة الملكية الأردنية، كان المشترك فيهما أشخاص من خارج الأردن، آخرهم أمس في حفل خطوبة ولي العهد على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، في حفل ملكي بحضور الملكة رانيا العبد لله، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في منزل والد العروس رجوة بن خالد، في العاصمة السعودية الرياض.

خطوبة ولي عهد الأردن

وحضر خطوبة ولي العهد على رجوة خالد بن مساعد، عدد من الأمراء من بينهم الأمير علي بن الحسين، والأمير راشد بن الحسن، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير غازي بن محمد، فضلا عن عدد كبير من أفراد أسرة آل سيف، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الأردنية.

ونشرت الملكة رانيا العبد لله، تغريدة عبر حسابها الرسمي على «تويتر» عبرت فيها عن سعادتها بخطبة ابنها قائلة: «لم أكن أعتقد أنه من الممكن أن أحمل الكثير من الفرح في قلبي.. تهانينا لأميرنا الأكبر حسين ولعروسه الجميلة رجوى». 

خطوبة الأميرة إيمان 

أما الفرحة الأولى داخل منزل العائلة الملكية الأردنية كان في بداية يوليو الماضي، مع خطوبة الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن والملكة رانيا، على جميل ألكساندر ترميوتس.

وهنأت وقتها الملكة رانيا، ابنتها بنشر صورة لخطوبتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا.. الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير.. مبروك عزيزتي إيمان، لطالما كانت ابتسامتك هدية حب أعتز بها منذ يوم ولادتك، أتمنى لك ولجميل حياة مليئة بالحب والضحك». 

المشترك في خطوبتي أبناء العائلة الملكية الأردنية أن الطرفين الآخرين في الارتباط من خارج الأردن، حيث إن «رجوة» خطيبة ولي العهد «حسين» سعودية الجنسية، وهى ابنة السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري والسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز.

أما جميل ألكسندر ثيرميوتيس، خطيب الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن والملكة رانيا، من جمهورية فنزويلا، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي فرحتي خطوبة أبناء العائلة الملكية الأردنية، تصدرت أخبارهم مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقات من الفرحة والمباركة والتهنئة لملك الأردن وزوجته وعائلتهم.