رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان وأسباب انفصالهما.. هل لطليقها علاقة؟

كتب: منة الصياد -

03:06 ص | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان

على مدار الساعات الماضية أثارت أنباء انفصال بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان، حالات من التعاطف والتساؤلات العديد بشأن علاقتهما وذلك من قبل متابعيهم من مختلف أنحاء العالم، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة انفصال بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان

وحسب ما ذكرت صحيفة elle العالمية، أن كل من بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان، قد أعلنا انفصالهما هذا الأسبوع، وذلك بعد مرور أقل من عام على ارتباطهما عاطفيًا، والظهور في العديد من المناسبات الخاصة والعامة سويًا.

وقالت مصادر مقربة من الطرفين في تصريحات عالمية، أن أساس الانفصال هو فارق السن بينهما، حيث أن «بيت» يبلغ من العمر 28 عامًا فيما تبلغ «كيم»41 عامًا، وذلك إلى جانب تواجدهما في مكانين مختلفين تمامًا في الوقت الحالي، وهو ما تسبب في حدوث البعد بينهما.

أسرار من علاقة بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان 

كما كشفت المصادر أيضًا أن «بيت» عفوي تمامًا ومندفع ويريدها أن تسافر كيم كاردشيان إلى أي مكان أينما تواجد حتى تكون برفقته، لكن الأخيرة لديها أربعة أطفال ولا تتمكن إلى السفر وتركهم بسهولة، وهي بحاجة إلى التركيز مع أولادها.

ومن بين الأسباب التي ساعدت على انفصال بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان أيضًا، انشغال الأول بأعماله الفنية في أستراليا معظم الوقت، وانشغال «كاردشيان» بالمسؤوليات الخاصة بشركاتها، بما في ذلك خط SKIMS الذي أطلقته مؤخرًا، بالإضافة إلى مسؤولياتها العائلية المعتادة، كما أنه كان هناك أيضًا الكثير من التوتر الناتج عن علاقتها بزوجها السابق، كاني ويست، الذي عاش معها لأعوام طويلة وأنجب منها أبنائهما الأربع.