رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

منى إش إش تفاجئ نجلها برسالة مؤثرة.. ومتابعون: نسخة من ماجد المصري

كتب: غادة شعبان -

02:08 م | الخميس 04 أغسطس 2022

الفنانة منى إش إش

شاركت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، مقطع فيديو مدته دقيقة تقريبا، تضمن مجموعة من صور الطفولة حتى الشباب، تجمعها بابنها أحمد المصري، تهنئه من خلاله بعيد ميلاده، وسط تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين، مشيدين بقرب الملامح بينه وبين والده، إذ بدى كأنه نسخة مصغرة منه.

منى إش إش توجه رسالة لابنها

مقطع الفيديو الذي يجمع ذكريات بين الأم منى إش إش، ونجلها أحمد المصري، ابن الفنان ماجد المصري، شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، علقت عليه: «ابني اللي ربيته في حضني واديته كل سنين عمري وحياتي، العشق كله ربنا يسعدك ويهنيك ويحفظك ويرزقك ويوفقك يا قلب قلبي من جوه، كل سنة وأنت طيب وبخير يا رب العالمين آمين، بحبك بحبك يا أحمد».

تفاعل مع فيديو منى إش إش

لقي مقطع الفيديو الذي شاركته منى إش إش، تفاعلا كبيرا من الجمهور والمتابعين، داخل الوسط الفني وخارجه، إذ حصد آلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات من التعليقات، من بينها: «على فكرة شكلك قمر وأنتي رافعة القصة، وشك جميل في الحالتين قمر، بس نيولوك تاني، نسخة من باباه، قمر في كل حالاتك، ربنا يخليهولك ويباركلك فيه، ما شاء الله منى أنتي بتصغري وبتكوني أحلى ربنا يحفظك، مثل الأخوات مو أم وابنها، نسخة من الفنان ماجد المصري، قمرات أوي، ربنا يفرحك بيه يارب».

فيما تفاعل الابن أحمد ماجد المصري، مع منشور والدته، إذ علق متغزلا: «أحلي وأحن وأجدع أم.. ربنا يخليكي لينا يا ست الكل.. بحبك».

وكانت الفنانة منى إش إش، تعرضت لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وشاركت صورة لها من داخل أحد المستشفيات، تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.