رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

300 ألف فلورز وكليب جديد.. كيف ربحت البلوجر آمال أبو المجد بعد الطلاق؟

كتب: آية أشرف -

06:56 م | الأحد 24 يوليو 2022

البلوجر آمال أبو المجد

فاجأت البلوجر الشهيرة، آمال أبو المجد، متابعيها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بخوضها تجربة الغناء، عقب طرحها أغنية وفيديو كليب جديد بعنوان «أنا مش مهتمة» وذلك عقب فترة قصيرة من خبر انفصالها عن زوجها أحمد جوبا. 

آمال أبو المجد بفيديو كليب.. مكياج فانتازيا

ونشرت البلوجر آمال أبو المجد، مقطع الفيديو لأول تجاربها الغنائية، معلقة: «مين لسه مسمعش أغنيتي الجديده اللينك في البايو فوق». 

وظهرت آمال خلال الفيديو كليب، بمكياج صارخ فانتازي، بألوان النيون والفوشيا، مع لصق حبات اللولي على الجفون، وذلك بآنامل خبيرة التجميل ريهام حليم. 

وجاءت كلمات الأغنية، بقولها «أنا مش مستنية»، و«أنا مش مهتمة»، ما دفع البعض يعتقد أن الكلمات المذكورة رسائل غير مباشرة لزوجها السابق، أحمد جوبا. 

كيف ربحت البلوجر آمال أبو المجد بعد الطلاق؟

لم يكن مقطع الفيديو كليب، هو الربح الأول للبلوجر آمال أبو المجد الشهيرة، عقب أزمة انفصالها وتعدي زوجها عليها، إلا أن متابعيها عبر موقع «إنستجرام» زاد عددهما لأكثر من 300 ألف متابع، ليصل عدد متابعيها لـ3 مليون، و300 ألف. 

تفاصيل تعرض آمال أبو المجد للضرب والسحل

وتصدرت البلوجر والتيك توكر آمال أبو المجد، الحديث عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال الأسابيع القليلة الماضية، بسبب تعرضها للضرب والعنف الأسري على يد زوجها، إذ أبدى الرواد استيائهم من الحادث الذي تعرضت له، خاصة محاولة إجهاض جنينها الذي كان في الشهر الثالث.

زوج آمال أبو المجد يكشف حقيقة ضربه لها

ونشرت حسابات أخرى مستجدات أزمة آمال أبو المجد وزوجها، إذ تداول مجموعة من الفيديوهات التي ظهر خلالها أحمد جوبا، زوج البلوجر الشهيرة، والتي كشف خلالها حقيقة تعديه عليها بالضرب.

@akhbarmshaher1

original sound - ????

وخلال الفيديوهات كشف أحمد جوبا زوج آمال أبو المجد، أنه لم يتعدى بالضرب على زوجته مثلما اتهمته، إذ عرض مقطع فيديو صغير، ظهر خلاله في توقيت الواقعة، وكان جالسا رفقة أشقاءه على أحد المقاهي بالمنطقة، ليفاجئ بدخول زوجته البلوجر عليه، ومحاولاتها توبيخه أمام المارة.