رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

تجنب هذه الهدايا «عشان مراتك متنكدش عليك».. اوعى الكوبايات والحلل «فيديو»

كتب: شريف سليمان -

05:55 م | الإثنين 27 يونيو 2022

الإعلامية منى عبدالغني

قدمت الإعلاميتان منى عبدالغني وإيمان عز الدين، نصائح للرجال، للابتعاد عن هدايا معينة حتى يتجنبوا المشاكل مع زوجاتهم، في حلقة اليوم من برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة cbc.

وقالت منى عبدالغني، إنها تحب المصاحف والسبح والهدايا والورود والايشارب أو تذكرة حفل موسيقي للموسيقار الكبير عمر خيرت: «مش ممكن تكون غالية ممكن تبقى مصرية بسيطة جميلة».

وعن أجمل هدية في حياة إيمان عز الدين، قالت: «ولادي أول ما بدأوا يكبروا جمعوا من بعضهم وجابوا برواز ووضعوا فيه صورتي معهم، أجمل حاجة وكل ما أشوف الـframe أتبسط».

ونصحت إيمان عز الدين الرجال بتذكر الهدايا التي تقول أزوجاهم إنهن يفضلنها، موضحةً: «لو ماشيين مع بعض وقالت الله الفستان عاجبني أو الساعة أو حقيبة أو مجوهرات، لازم تسجلها وحاول تجيبها في أول مناسبة».

سر الهدايا السيئة

وذكرت منى عبد الغني أن من أسوأ الهدايا التي يشتريها الرجل لزوجته، مكنسة كهربائية وطقم كوبايات أو حلل للمطبخ أو جوانتي الفرن، ووافقتها الإعلامية إيمان عز الدين: «مينفعش في عيد الأم ندخل على الأم بطقم كوبايات أو مكنسة أو حلل، يا جماعة فين الست في الموضوع؟! الست بتحس إن الحاجات دي مش ليها، يعني أهم حاجة تكون هتعود عليها هي بالنفع مش البيت بس».

تهادوا تحابوا

واستشهدت إيمان عز الدين بالحديث النبوي الشريف «تهادوا تحابوا»، وبالتالي يجب أن يحسن الإنسان اختيار الهدية للشخص الذي يحبه، سواء كان زوجة أو ابنة أو حماة.