رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بدرية طلبة تتحدى متابعيها بظهورها في «لوك» جديد: عروسة جميلة

كتب: منة الصياد -

06:59 م | الثلاثاء 21 يونيو 2022

بدرية طلبة

عادة ما تتصدر الفنانة بدرية طلبة أحاديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مواقفها المثيرة للجدل، لكنها مؤخرا، فاجئت متابعيها بظهورها في «لوك» جديد تمكنت من خلاله خطف الأنظار نحوها بشدة، وذلك بعد أن أطلت بملامح مختلفة إلى حد كبير، وهي ترتدي فستان زفاف.

تفاصيل إطلالة بدرية طلبة.. لوك جديد

ونشرت الفنانة بدرية طلبة تفاصيل إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، والتي ظهرت خلالها مرتدية فستان زفاف منفوش باللون الأبيض، مع تسريحة شعر قصيرة ومميزة، ووضعها لمسات من الماكياج الساحر الذي غير ملامحها بشكل ملحوظ.

وسرعان ما لاقت صورة بدرية طلبة تفاعل الآلاف من متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بالإطلالة الأخيرة، وذلك عبر موقع «انستجرام»، إذ جاء من بين التعليقات، «تحفة أوي»، «إيه الجمال ده؟ ماعرفتهاش»، «عروسة جميلة جدا».

تحدي بدرية طلبة مع مصمم فستان الزفاف 

وكان مصمم فستان الزفاف والذي يدعى إسلام سعد، قد نشر عدة مقاطع من الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، وكشف خلالها عن قيامه بتحدٍ كبير مع الفنانة بدرية طلبة، من خلال تصميمه لفستان الزفاف الذي ظهرت به، موضحا أن الإطلالة ستكون مفاجأة لمتابعيها، وهو ما نجح فيه الثنائي بالفعل.

بدرية طلبة تسخر من طقس الصيف الحار 

وقبل عدة أيام نشرت بدرية طلبة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، سخرت خلاله من ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، وعدم اهتمام بعض الأشخاص بالعناية الشخصية لهم مع التعرق الشديد في تلك الفترة، وهو نال سخرية الكثير من متابعيها.