رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

تفاصيل خاصة عن أسرة «نيرة» طالبة جامعة المنصورة: أبوها شقيان عشان يجهزها

كتب: ندى عاطف - رفيق ناصف -

04:18 م | الإثنين 20 يونيو 2022

نيرة طالبة جامعة المنصورة

أثارت جريمة مقتل نيرة طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها الجدل على السوشيال ميديا، كما تعددت أراء جيرانها في الواقعة.

وعن علاقة الضحية بهذا الشاب، انفردت جريدة «الوطن» بالحديث مع جيران نيرة طالبة المنصورة.   

آراء جيران نيرة طالبة المنصورة في الواقعة

ذهبت «الوطن» إلى منزل الضحية في منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى للحديث مع أهلها عن هذه الواقعة ولكنهم لم يكونوا هناك بسبب سفرهم إلى المنصورة بعد ما سمعوا بالواقعة، وعند سؤال جيران نيرة أشرف طالبة المنصورة عن الواقعة، وعن الفتاة أكدوا جميعًا أنها فتاة محترمة ولم يصدر منها أي فعل سئ وكانت دائمًا تذهب من المنزل إلى الجامعة ومن الجامعة إلى المنزل ووالدها يعمل مدرس صباحًا ومساءً يعمل على سيارة الأجرة، ووالدتها ربة منل ولها أختين متزوجتين وهم عائلة محترمة لم يصدر منهم أي مشاكل من قبل.

وأكدوا عن شعورهم بالحزن والأسى لهذه الجريمة البشعة التي حدثت للفتاة.

كما قال العديد من جيرانها، إن والدها كان يسعى لتجهيزها للجواز من خلال الدخول في عملين مختلفين، ودعوا جميعًا بالرحمة لها.

كما شهدت هذه المنطقة موقفين معارضتين كان بها حنة بالأمس لإحدى الفتيات واليوم استكمال الفرح، وحالة عزاء للفتاة طالبة في كلية الآداب بجامعة المنصورة، وصرح «كريم» العريس الذي كان يحضر لفرحه مساء اليوم أنه قرر إلغاء الفرح مراعاة لأهل الفقيدة وقال: «بنتنا ولازم نراعي أهلها، هتواصل مع اهلها ولو هيتضايقوه من الفرح وعاوزني ألغيه هلغيه».

من هي نيرة طالبة جامعة المنصورة؟

نيرة أشرف عبد القادر، طالبة بجامعة المنصورة تدرس في كلية الآداب الفرقة الثالثة في قسم الاجتماع، مواليد محافظة الغربية، يتابعها على صفحتها على موقع تبادل الصور «إنستجرام» ما يقرب من 16 ألف متابع.