رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صديقة الطالبة سارة خالد تكشف آخر تطورات قضية وفاتها.. الكلمة الحاسمة للطب الشرعي

كتب: منة الصياد -

06:47 ص | الخميس 16 يونيو 2022

سارة خالد

واقعة مأساوية تعرضت لها طبيبة أسنان عشرينية تدعى سارة خالد، قبل عدة أيام، إذ لقت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس في أحد أحياء منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، في تمام الثامنة صباحا، وسرعان ما جاءت أقاويل أسرتها بأنها أقدمت على الانتحار، ومن ثم تضاربت الروايات من قبل صديقات الفتاة، نحو احتمالية قتلها على يد أهلها، وبادرن بالتواصل مع المحامية بالاستئناف العالي نسمة الخطيب، مؤكدين تعرضها للعنف الأسري، واحتمالية القتل. 

خلافات بين سارة خالد وأسرتها 

وكشفت إحدى صديقات الفتاة، في تصريحات لـ«هن»، فإنه كانت هناك خلافات أسرية وصور من العنف الأسري، بين الضحية ووالدتها وشقيقها الأصغر، وكانت تتعرض سارة خالد للضرب والإيذاء، ما دفعها إلى ترك المنزل، لكنها عادت إليه مرة أخرى قبل وقت قليل من مصرعها، بعد ضغط من أصدقائها في محاولات للصلح بينها وأسرتها.

تطورات قضية سارة خالد

وشهدت الأيام الماضية محاولات مستمرة من أصدقاء سارة خالد، لمطالبة الجهات الأمنية بإعادة تشريح جثمانها، لكشف السبب الحقيقي خلف وفاتها، وهو ما علقت عليه مؤخرا، فيولا فهمي، إحدى صديقات الضحية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ودونت «فيولا» خلال المنشور قائلة: «تحقيقات النيابة العامة في قضية طبيبة الأسنان سارة خالد لا تزال مستمرة، وفي انتظار تقرير الطب الشرعي».

كما لفتت فيولا حمدي، صديقة طبيبة الأسنان، إلى أن المجلس القومي للمرأة بادر بالاستجابة واستمع مكتب الشكاوى عصر أمس لـ4 من صديقات سارة، في حضور المحامية نسمة الخطيب، ومن ثم قرر تقديم بلاغ للنائب العام.