رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

جوتشي تطلق دبلة ذكية بـ17 ألف جنيه: «هتقولك تنام إمتى» (صور)

كتب: روان مسعد -

05:57 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022

دبلة جوتشي الذكية

أطلقت Gucci أحدث ملحقاتها التي يجب اقتناؤها، عبارة عن دبلة أو خاتم إكسسوار تعرف بـGs الذهبي المميز المتشابك، يعمل كـ متتبع صحي، وجهاز تعقب صحي من Oura، إذ يرتديه ذوو الرفاهية العالية بحسب ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تفاصيل الخاتم الذكي من جوتشي

الخاتم الذكي قطعة من المجوهرات يخبرك بكل ما تريد معرفته وبعض الأشياء التي تفضل عدم معرفتها عن صحتك ولياقتك وأنماط نومك، مقابل 760 جنيهًا إسترلينيًا فقط، أي ما يعادل 17 ألف جنيه مصري ونصف.

قبل تعاون جوتشي معه كان Oura هوالطرف الفاخر من سوق أجهزة التعقب الصحية، بأسعار تبدأ من 239 جنيه إسترليني جرى إطلاقه في فنلندا، مع فلاوع في كاليفورنيا، وبيع منه مليون خاتم منذ عام 2015. 

تفاخرت كيم كارداشيان ذات مرة بنتيجة تتبع Oura نومها على Instagram، بعد ثماني ساعات من النوم المستمر، حصلت على تصنيف 93/100.

ولتحقيق ذلك بدرجة عالية، لا تحتاج فقط إلى الكمية ولكن الجودة، إذ يتتبع الخاتم المزيج المثالي من دورات النوم الخفيف والعميقة وحركة العين السريعة، لتغفو بسرعة، ولمعدل ضربات القلب أثناء الراحة يكون الأمثل، كل ذلك يسجل بواسطة الحلقة السحرية.

الخاتم مصنوع من التيتانيوم الضخم يحتوي على مستشعرات صغيرة تشبه الجواهر، خضراء لامعة، مرصعة على طول الجانب السفلي.

تقيس هذه المستشعرات درجة حرارة جسمك ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة، وتقلب معدل ضربات القلب ومعدل التنفس وكمية النوم وجودته.

تحلل هذه البيانات لمنحك 3 درجات يومية من أصل 100، تقييم استعدادك لمواجهة اليوم، ومستويات النشاط والنوم، إلى جانب عدد كبير من النصائح الشخصية للحفاظ على صحتك على المسار الصحيح.