رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فساتين أطفال للعيد 2022.. ألوان وتصميمات مميزة «فرحي بنتك»

كتب: منة الصياد -

09:17 م | الأربعاء 08 يونيو 2022

فساتين أطفال للعيد 2022

بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تحرص العديد من الأمهات على البحث عن أحدث صيحات فساتين أطفال للعيد 2022، وذلك رغبة منهن في تلبيس بناتهن أفضل الأزياء الأنيقة والمواكبة للعصر، بالتزامن مع الطقس الحار في فصل الصيف.

وعلى هذا النحو نستعرض في السطور التالية أبرز صيحات فساتين أطفال للعيد 2022، حسب ما قدم موقع الماركة العالمية الشهيرة Dolce & Gabbana.

فساتين أطفال للعيد 2022

تصميمات مختلفة ومميزة جاءت خلال صيف هذا العام، للبنات من الأطفال، والتي يمكن من خلالها اختيار فساتين أطفال للعيد 2022.

وجاءت العديد من التصميمات بين اللونين الوردي الفاتح و«البيج» و«الأوف وايت»، حيث تمثل تلك الألوان المبهجة الصيحات التي تتماشى مع فصل الصيف ودرجات حرارته العالية، كما أنها تساعد على انعكاس درجات الحرارة.

وجاءت العديد من التصميمات بلمسات ماركة الأزياء العالمية الشهيرة Dolce & Gabbana، والتي اختلفت تصميماتها ما بين التنانير، والفساتين ذات الأكمام الطويلة، والنصف كم وغيرهم.

وبهذا تستطيع كل أم الاخيتار بسهولة من بين تلك التصميمات، لفساتين أطفال للعيد 2022، والتي تناسب كافة الأذواق والفئات العمرية.

فساتين أطفال خروج 

وعلى نحو آخر تحرص كل أم أيضا على البحث عن أفضل صيحات وتصميمات فساتين الأطفال للخروج، وذلك بسبب تعلق الفتيات الكبير منذ الصغر بأشكال الفساتين المختلفة.

وشهد هذا العام طرح العديد من التصميمات المميزة لفساتين الأطفال لفصل الصيف، والتي تميزت بألوانها المبهجة والمميزة في الوقت ذاته، والتي جاءت ما بين الأحمر، واللافندر الداكن والفاتح، والأزرق الداكن.

كما شهدت عدد من التصميمات تداخل العديد من الألوان في الفساتين والتي منحت شعورا بالبهجة والتميز أيضا، والتي يمكن لكل أم اقتنائها بسهولة لإدخال السرور على قلب طفلتها خلال هذا الصيف.