رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أحلام تستعد لارتداء طقم مجوهرات بسعر خيالي.. «هتحطم الرقم القياسي»

كتب: منة الصياد -

06:48 ص | الأربعاء 08 يونيو 2022

أحلام الشامسي

عادة ما تحرص الفنانة الإماراتية أحلام على جذب الأنظار نحوها، وذلك من خلال اقتنائها للأزياء والمجوهرات ثمينة الثمن، وهو ما تحضر له مؤخرًا، حيث إنه من المتوقع أن تكسر المطربة العربية، رقما قياسيا بسعر طاقم المجوهرات الخاص بها، والذي يتم تصميمه من قبل ماركة مصمم الحلي الشهير سامر حليمة.

تفاصيل طاقم مجوهرات أحلام 

ومؤخرا، نشرت الصفحة الرسمية لمجوهرات سامر حليمة، صورة للفنانة أحلام أثناء تواجدها لدى المقر الخاص بهم، مع الترحاب الشديد بها.

وحسبما كشفت بعض المصادر إلى برنامج «ET بالعربي»، إلى أنه يتم العمل على تصميم طقم حلي خاص بالفنانة أحلام الشامسي، والذي من المرجح أنه سيكون من حلق، وعقد، وخاتم، مصنعين من الماس الأصفر والزمرد، وهو ما قد يتجاوز سعره 7 ملايين دولار، أي ما يعادل 130 مليون جنيه مصري.

أحلام تعبر عن سعادتها بالتعامل مع سامر حليمة 

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته دار الحلي الشهيرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ظهرت الفنانة الإماراتية وهي تعبر عن سعادتها البالغة نحو التعامل معهم، قائلة إنها تعتبر سامر حليمة هو الملك في عالم صناعة الحلي، لأنه يصمم لها ما ترغب به دائما.

وحسب ما كشفت عدد من التقارير والمصادر، أن الفنانة أحلام الشمسي، اعتادت على التزين بمجوهرات سامر حليمة، ففي عام 2020، تزينت في حفل لها بحلي من ذات التصميم، بلغ سعرها 7 ملايين دولارا، وهو ما أثار دهشة العديد من متابعيها في مختلف أنحاء الوطن العربي.

ويعتاد دار حلي سامر حليمة على تصنيع العديد من قطع المجوهرات الثمينة لنخبة كبيرة من السيدات من مشاهير الفن والمجتمع حول العالم، واللائي جاء من بينهن، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كورتني كاردشيان، والممثلة العالمية وسيدة الأعمال باريس هيلتون، والمطربة العالمية كاردي بي.