رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سعر صادم لإطلالة زوجة محمد صلاح في آخر ظهور لها «صور»

كتب: آية أشرف -

05:13 ص | الإثنين 06 يونيو 2022

عائلة محمد صلاح

لا تزال ماجي صادق زوجة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين مجتمعات الفتيات بموقع «فيسبوك» في كل ظهور للاعب منتخبنا الوطني خاصة بعد قيادته هجوم المنتخب أمام غينيا في تصفيات أمم أفريقيا، وتكريم اتحاد الكرة له، ليتجدد الحديث عن الداعم والجندي المجهول في حياة لاعبنا محمد صلاح.

ماجي صادق، التي لفتت الأنظار برشاقتها الملحوظة مؤخراً خلال حفل تتويج زوجها نجم ليفربول بجائزة هداف البريميرليج «الحذاء الذهبي»، وأفضل صانع ألعاب بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم، للمرة الثالثة على التوالي، لتصبح زوجة اللاعب أيقونة للعديد من الفتيات اللاتي يتبعن الأنظمة المختلفة للوصول لتلك النتائج في النهاية.

ولم تلفت زوجة محمد صلاح، الأنظار برشاقتها فقط، بل وإطلالتها أيضاً، بالبدلة السوداء الأنيقة التي جمعت بين البساطة والذوق.

سعر إطلالة زوجة محمد صلاح

وخلال الساعات الماضية، باتت الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، يتداولون صورًا للبدلة التي ظهرت بها ماجي صادق، وسعرها.

وبالبحث عن إطلالة ماجي، زوجة محمد صلاح، وسعرها، وجد أنها من توقيع Arlington، إذ جاء سعر البليزر 2720 ريالا سعوديا، أي ما يقارب من 13506.89 جنيه مصري، بينما جاء سعر البنطلون 1932 ريال سعودي، وهو ما يساوي 9593.86 جنيه مصري.

 

 

احتفالية تكريم محمد صلاح

ونظم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، احتفالية لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني قبل انطلاق مباراة مصر وغينيا، مساء أمس، بمشاركة وزير الشباب ورئيس لجنة الشباب بمجلس النواب.

والتقى المنتخب الوطني، بقيادة إيهاب جلال، نظيره الغيني، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، إذ يتواجد منتخب الفراعنة بالمجموعة الرابعة، برفقة كل من غينيا وإثيوبيا ومالاوي.