رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أول ظهور لـ أحلام عادل وزوجها بعد أزمة الطلاق: «لابسة فستان من تصميمه وبيرقصوا سلو»

كتب: غادة شعبان -

06:13 م | السبت 28 مايو 2022

أحلام عادل

بعد أسابيع من الخلاف الذي حدث بين البلوجر أحلام عادل، وزوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، وأسفر عن انفصالهما خلال تأدية فريضة العمرة بالمملكة العربية السعودية، ثم عودتهما لبعضهما مرة أخرى، ظهر الثنائي للمرة الأولى في حفل زفاف البلوجر مريم أحمد، الذي أقيم أمس الجمعة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ونسقت أحلام عادل وزوجها، الملابس التي ظهرا بها خلال حفل الزفاف؛ إذ ارتدت فستانا باللون النبيتي مع الأوف وايت، من تصميم الزوج، فيما ارتدى هو بدلة باللون ذاته.

وشارك الثنائي أحلام عادل وأحمد العجمي، لقطات مصورة من الحفل، وظهرا خلالها يتبادلان الرقص السلو، على أغنية «مغرم»، لتعلق البلوجر، على إحداها: «هحاول أبقى رومانسية».

أحمد العجمي ينشر صورا لـ أحلام عادل 

وشارك الزوج ومصمم الأزياء الشهير، عددا من الصور باللوك الجديد لزوجته البلوجر أحلام عادل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأرفقها بتعليق قال خلاله:«امنح الفتاة الفستان المناسب ويمكنها غزو العالم».

طلاق واعتذار وعودة من جديد

وأعلنت أحلام عادل، عودتها لزوجها بعد مرور 3 أيام من الموجة الكبيرة التي حدثت على خلفية طلاقها من زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، بسبب مصليات العمرة، خلال سفرهما للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، إذ قالت: «أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، علشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة».

وقال الزوج خلال بث مباشر: «أول مرة أعمل فيديو وأطلع أتكلم فيه، حصل بيني وبين أحلام شد في العمرة، خلاف وشديتها وزقيتها وده مكنش لازم يحصل خالص، لما رجعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين، وبعدين حصل خلاف تاني، وزعلت مني وافتكرت كل اللي كنت بعمله».