رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ستايلست: الأختان كارداشيان تغيران أزيائهما لتقوية العلاقة مع شريكيهما

كتب: روان مسعد -

07:11 م | الجمعة 27 مايو 2022

كيم كاردشيان

يتساءل الكثير من الناس عن موعد وطريقة تغيير الستايل الخاص بالمشاهير، وهو ما كشفه أحد مصممي الأزياء وستايلست، موضحًا أن المشاهير مثل كورتني كارداشيان وكريشيل ستراوز، يغيرون ستايلاتهم بالأزياء بشكل لا شعوري لتتناسب مع شركائهم، من أجل تقوية روابطهم مع الشركاء، وذلك بحسب تصريحات لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تفاصيل تغيير ستايل كورتني كارداشيان

وخلال الأسبوع الماضي، اتجهت الأنظار نحو شقيقة كارداشيان الكبري، البالغة من العمر 43 عامًا، التي ارتدت مجموعة من العباءات السوداء ذات الطراز القوطي وفستانًا قصيرًا أبيضًا ضيقًا عندما تزوجت من حبيبها ترافيس باركر في بوسيتانو.

وكان ذلك المظهر بعيدًا كل البعد عن أسلوب كورتني، قبل أن تبدأ في مواعدة مغني الروك Blink 182، فانتقلت من ارتداء الملابس الأنثوية ذات الألوان الزاهية والمطبوعات المتضاربة إلى الملابس القوطية ذات الألوان الداكنة.

وفي هذا السياق، قالت خبيرة الموضة والمصممة الشخصية سامانثا هارمان، إنه من الطبيعي أن يتغير أسلوب الفرد أو يتطور عندما يلتقي بشريك جديد، وهو ما تفعله الشقيقتان «كارداشيان» دومًا، موضحة: «ارتداء الملابس بطريقة تتناسب مع شريكك يمكن أن يحدث دون وعي».

المشاهير يرتدون الأزياء لتتناسب مع شركائهم

كما كشفت المصممة أن المشاهير مثل كورتني كارداشيان وكريشيل ستراوز يغيرون إحساسهم بالأزياء بشكل لا شعوري لتتناسب مع شركائهم من أجل تقوية روابطهم.

و«كورتني» ليست النجمة الوحيدة التي غيرت مظهرها بعد لقاء شريكًا جديدًا، فغالبًا ما ترتدي مايسي ويليامز ملابس غريبة ومنسقة مع صديقها روبن سيلبي، حيث أنها طريقة لتشكيل جبهة موحدة، أو إظهار أن الثنائي منسجمان سويا، وتابعت خبيرة الموضة: «ربما لا ندرك حتى كيف يتطور أسلوبنا مع كل علاقة جديدة لدينا».

وأكدت أنه هناك سبعة في المائة فقط من التواصل يحدث من خلال اللغة، والباقي هو علم وظائف الأعضاء، وعندما يتطابق الأزواج ويعكسون بعضهم البعض، فإنهم يكتسبون علاقة، تقوي روابطهم وتجعلهم يشعرون بأنهم أقرب.