رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

«مش مصدق ومصدوم».. هكذا وصف جوني ديب إحساسه عن ادعاءات آمبر هيرد

كتب: روان مسعد -

09:49 ص | الخميس 26 مايو 2022

جوني ديب خلال المحاكمة

«ما شعورك خلال إنصاتك لادعاءات آمبر هيرد؟»، أحد أكثر الأسئلة التي أثارت المشاعر في وقت متأخر من مساء أمس، بينما تجرى محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، إذ يتم مواجهة الثنائي بادعاءات الآخر وسماع الشهود الذين طلب كلا الطرفين حضورهما، وكانت إجابة جوني ديب هي الأكثر إلهاما كما أنها أثارت موجة كبيرة من التعاطف معه، فيما وصفها الكثيرون بأنها الأكثر مصداقية، وفيما يلي تفاصيل ما قاله جوني ديب خلال المحاكمة.

تفاصيل إحساس جوني ديب عن ادعاءات آمبر هيرد

توقف جوني ديب عن الحديث تماما بمجرد أن وجه إليه السؤال وظل يبحث عن الكلمات المثالية لتعبر عن إحساسه، ليقول خلال المحاكمة والتي أذيعت في بث مباشر عبر المواقع الإخبارية، إنه يشعر بالصدمة وبأن ما يحدث أمرا جنونيا وعشوائيا ومؤلما وغير حقيقي بالمرة.

كما وصف جوني ديب ادعاءات آمبر هيرد، بأنها قصص خيالية كليا، خاصة المتعلقة بالعنف الجسدي والجنسي ضده.

«ديب» يرد على ادعاءات «هيرد»: غير حقيقية بالمرة

وقال جوني ديب إنه عانى خلال سماع كل تلك الادعاءات، فهي كلام مهين ومؤلم، ولا يوجد شخص كامل بالتأكيد لأننا بشر، وهو غير كامل، ولكنه في حياته لم يقترف أي عنف جنسي أو جسدي تجاه أي شخص، ومحاولة إقناع كل الناس إن تلك كانت حياته مع آمبر هيرد لمدة 6 سنوات كاملة أمر غير هين بالمرة، ولكنه رغم كل ذلك، قد جاء إلى المحاكمة.

وتابع أنه بغض النظر عن النتائج فهو سعيد لأنه تمكن من الحديث والكلام عما حدث من قبل زوجته السابقة آمبر هيرد، وتسنت له الفرصة للحديث عما حدث وهو ما لم يكن ليحدث لولا ادعاءات زوجته السابقة غير الحقيقية كليا.