رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عودة البلوجر «أحلام» لزوجها بعد طلاق 72 ساعة.. انفصلا بسبب عمرة ومصلية «صور»

كتب: آية أشرف -

11:55 م | الجمعة 13 مايو 2022

البلوجر أحلام - أحمد العجمي

أعلن مصمم الأزياء أحمد العجمي، عودته للبلوجر الشهيرة أحلام عادل، عقب إعلان الطلاق بـ3 أيام، إذ استمرا منفصلين نحو 72 ساعة فقط، وذلك عير حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

وشارك أحمد العجمي، زوج أحلام عادل، صورا تجمعه بالأخيرة عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» مُعلقًا: «نورتي قلبي اللي مخرجتيش منه»، مشيرًا لعودتهما مُجددًا عقب اندلاع أزمة انتهت بالانفصال وفقًا لحديث الأخيرة.

انفصال أحلام عادل وأحمد العجمي

وقبل أيام قليلة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر انفصال البلوجر الشهيرة أحلام عادل، ومصمم الأزياء أحمد العجمي، حيث شاركت الأولى بعدد من القصص المصورة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تكشف ما تعرضت له خلال تواجدها معه  في المملكة العربية السعودية، أثناء ذهابها لأداء فريضة العمرة، لتعود إلى البلاد بعدما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها من حساباتها الرسمية والشخصية، بينما هو لا يزال محتفظًا بها.

أحلام: رجعت من العمرة مضروبة

وروت أحلام عادل، كواليس طلاقها، قائلة: «أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، علشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة».

وتابعت البلوجر أحلام عادل التي أكدت سوء حالتها النفسية الشديدة فضلًا عن بكائها، خلال اللقطات المصورة التي شاركتها، قائلة: «أنا صورت كثير وفي الآخر بعيط وبنهار، وحسبي الله ونعم الوكيل بجد، بكرة بإذن الرحمن الساعة 10 وشوية هنتقابل سوا ولحد ما بكرة ييجي ادعولي أبقى كويسة وربنا يخلصنا منها على خير».