رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

حظ برج الثور في شهر مايو.. وتحذيرات للمتزوجين من هذه الأيام

كتب: منة العشماوي -

10:18 ص | الأحد 08 مايو 2022

برج الثور

يحتفل مواليد برج الثور بعيد ميلادهم في شهر مايو الجاري ما يجعلهم يبحثون عن حظهم وأفضل الأيام والنصائح والتحذيرات من بعض الأمور.

حظ برج الثور في شهر مايو

وذكرت عبير فؤاد خبيرة الأبراج لـ«هن»، أن الشمس موجودة في برج الثور من أول شهر مايو حتى فجر يوم 21 مايو، وكوكب المشتري يدعمهم من أول الشهر حتى 10 مايو، والمريخ يدعم الثور من أول 24 مايو، ويدخل عطارد البرج من فجر يوم 23 مايو ولكنه يكون في حالة تراجع وبالتالي الحالة الفلكية ستؤثر على أصحاب هذا البرج على كافة الأصعدة.

حظ برج الثور على الصعيد المهني

وأضافت «عبير» أن وجود المريخ في وضع داعم في أول 24 يومًا من شهر مايو وكذلك وجود الشمس في برج الثور حتى فجر يوم 21 مايو، يعطي حضورًا رائعًا وإصرارًا، والوضع الفلكي يدعمهم في العمل ويمدهم بالطاقة وكيفية التخطيط الجيد في الأمور، والحصول على دعم من الزملاء أو الرؤساء من العمل.

وتابعت خبيرة الأبراج: «من أول 10 مايو، عطارد هيبدأ يتراجع من الظهر، وده تأثيره سلبي مش بس على برج الثور لا على كل الأبراج، ولازم تتأنوا في كل حاجة في الشغل عشان متقعوش في أي أخطاء، لازم كمان اللي هيعملوا انترفيو ياخدوا بالهم من اللي بيقولوه».

ونصحت «عبير» مواليد برج الثور، بالعمل في سرية وكتمان طوال شهر مايو لأنهم عرضة للحسد وتكون العيون مسلطة عليهم.

 

حظ برج الثور على الصعيد المالي

وأشارت «عبير» إلى أن وجود كوكب عطارد في المنزل الثاني من أول شهر مايو، يجعل مواليد برج الثور يميلون للتبذير بشكل أكثر طوال الشهر لذا يجب اتخاذ الحذر، ومضاعفة الحذر مع يوم 10 مايو في قرارات البيع والشراء.

حظ برج الثور على الصعيد العائلي

من أول يوم 1 حتى 24 مايو، يكون المريخ داعمًا في برج الثور، ما يساعد أصحابه على عمل الواجبات، كما أنه وقتًا مناسبًا للاجتماعات العائلية واللقاءات الجميلة بحسب وصف خبيرة الأبراج.

وأوصت خبيرة الأبراج باتخاذ الحذر في العلاقات مع الأصدقاء خاصة عندما يكون كوكب عطارد في المنزل الثاني من شهر مايو، لأن ذلك ربما يسبب في ردود فعل عنيفة أو متسرعة أو مندفعة، ويكون الشخص عرضة لسوء تفاهم، ومع ذلك وجود الشمس يعطي إشراقًا وحضورًا والتأثير على المحيطين به بشكل جيد.

حظ برج الثور على الصعيد العاطفي

وشرحت «فؤاد» أنه حتى يوم 21 مايو تكون الشمس موجودة لذا هناك فرص للتفاهم وتوافق أكثر وقضاء أوقات عاطفية جيدة وطاقة جيدة، وفرص كبيرة للارتباط لغير المرتبطين، ولكن يجب الحرص على السرية والكتمان طوال الشهر.

أفضل الأيام لمواليد الثور

وتقدم «عبير» أفضل الأيام لمواليد برج الثور في شهر مايو وهي: «1، 5، 6، 7، 10، 11، 17، 18، 19، 20، 23، 24، 27، 28، 29».

الانتباه في هذه الأيام من شهر مايو

ونبهت خبيرة الأبراج من اتخاذ الحذر في بعض الأيام وهي: «2، 3، 4، 14، 15، 16، 21، 22، 30، 31».

وأكدت أن مواليد برج الثور يجب أن يتخذوا الحذر في الجانب المادي في أيام: «2 و3 و4 و14 و15 و16 و30 و31».

وبالنسبة للمتزوجين، يجب اتخاذ الحذر في 3 أيام من شهر مايو لأنه من الممكن أن يكونوا عرضة لسوء التفاهم مع الطرف الآخر، ونصحت بالهدوء، وذلك في أيام 14 و15 و16، خاصة يوم 16 مايو، إذ يصادف ذلك حدوث خسوف القمر الكلي، لذلك تأثيره يكون سلبيًا على مواليد برج الثور ويمكن التصادم مع شريك الحياة.