رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

قبل ما تسخر من التيشيرت المقطع.. سعر صادم لإطلالة أحمد سعد في حفل العيد

كتب: آية أشرف -

05:41 م | الجمعة 06 مايو 2022

أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد، جدلًا واسعًا خلال ظهوره أمس، في حفل عيد الفطر المبارك بالحديقة الصينية، عقب أيام من إعلان إنجاب زوجته لطفلته «عليا»، التي ظهر أثناء احتضانها داخل غرفة المستشفى، وهو يُكبر ويؤذن في أذنيها.

أحمد سعد يثير الجدل

حالة الجدل الكبيرة التي أثار أحمد سعد، أمس، كانت بسبب إطلالته غير المعهودة، إذ ارتدى «تيشيرت» دون أكمام داكن اللون، ممزقا من العديد من الاتجاهات، ما جعله في مرمى الهجوم والسخرية والانتقادات اللاذعة، من قِبل جمهوره ومتابعيه.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة سعد، مدونين: «إيه ده مفيش معك تشيرت يعني ولا إيه؟! وهو كمان بنسبه لفنان مشهور ومحترم يلبس لبس زي ده؟»، و«الملابس غير مناسبة لفنان يعتبر قدوة للكثير»، «لو معندكش يا صاحبي هدوم قولي أنا سداد وتحت أمرك»، «أنت جميل بس إيه اللبس ده».

سعر تيشيرت أحمد سعد

بالبحث عن سعر تيشيرت أحمد سعد، المثير للجدل، خلال حفله في الحديقة الصينية، وُجد أنه من توقيع «dsquared2»، ويبلغ سعره 259.00 دولار أمريكي، أي ما يعادل 4785 جنيها مصريا. 

حفل أحمد سعد 

خلال حفله في رابع أيام إجازة عيد الفطر المبارك، قدم سعد، أبرز أغانيه، وسط حشد كبير من الجمهور، على رأسها أغنيات: «سكوت، وسيرينا يا دنيا، وبحبك يا صاحبي، وأشكي لمين» وغيرها.

وفي نهاية الحفل كرمت الشركة المنظمة، الفنان أحمد سعد، وأعطته درعا، وقدمت لهه المباركات بعدما رزقه الله بابنته الجديدة من زوجته علياء البسيوني، التي أسماه «عليا».