رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أصالة تثير الجدل بعد حفلها في الرياض.. والجمهور: «حمل ولا كرش»

كتب: هبة سعيد -

10:39 م | الأربعاء 04 مايو 2022

الفنانة أصالة

أحدثت الفنانة أصالة جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها خلال إحياء حفلها الأخير في الرياض لدى المملكة العربية السعودية، إذ ظهرت ببطن منتفخة قليلًا مما دفع البعض للاعتقاد بأنها حامل.

أصالة تثير الجدل بسبب بطنها المنتفخة 

وانقسمت الآراء عقب ظهور الفنانة أصالة، إذ أكد البعض على حملها خاصة بعد زواجها من فائق حسن الشاعر العراقي، وكان من أبرز المنشورات: «خبر جديد، أصالة حامل»، وقال آخر «هي تقلت في كحك وبسكويت العيد ده كرش».

وتفاعل الكثير من المتابعين وجمهور الفنانة السورية أصالة، وزملاء الوسط الفني، ومن بينهم الفنانة مي العيدان التي عبرت عن اعتراضها للأخبار المتداولة بشأن حمل الفنانة أصالة إذ دونت قائلة: «عندها 52 سنة وينها ووين الحمل، هذا كرش رمضان».

وتجاهلت الفنانة أصالة نصري ما يتردد عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتزمت الصمت، ووضعت تركيزها تجاه عملها فقط، إذ علقت على حفلتها التي أحيتها في المملكة العربية السعودية من خلال ما نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «في الرياض، صوتي عارف أنه مع أهله، بيكون في أحلى حالاته، وهيك كان حاله امبارح، بيرقص ويحتفل».

وأكملت تعبيرها عن فرحتها البالغة لتواجدها في حفل السعودية، حيث اختممت حديثها: «ليلة كانت حلوة، عمري ما هنساها».

زواج أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن 

تزوجت الفنانة السورية أصالة نصري من فائق حسن الملحن والشاعر العراقي في شهر سبتمبر لعام 2021، وكانت آخر أعمالها هي أغنية «تقول تبغاني» التي طرحتها في عيد الحب، وكانت إهداء لزوجها، وهو ما أكدته من خلال ما نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «بهديها لأبي، وحبيبي ورفيقي، ونور عيني، فائق حسن».