رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

راندا البحيري تبكي في ليلة العيد.. والجمهور: «سلامتك» (فيديو)

كتب: منة الصياد -

11:18 م | الأحد 01 مايو 2022

راندا البحيري

يشعر الكثير من المسلمين بالحزن الشديد عند انقضاء أيام شهر رمضان المبارك، وهو ما عبرت عنه أيضا راندا البحيري من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

راندا البحيري تودع رمضان بالبكاء 

ونشرت راندا البحيري مقطع فيديو، ظهرت خلاله وهي مرتدية ملابس المنزل، وذلك دون أن تضع ماكياج، إذ أنها انهارت من البكاء، وذلك لتوديع أيام الشهر الفضيل، وفي خلفيتها أغنية «والله لسه بدري يا شهر الصيام».

ودونت «راندا» على الفيديو تعليقا: «الناس كلها فرحانة عشان العيد بكرة، أنا: والله لسه بدري يا شهر الصيام».

وسرعان ما تفاعل الآلاف من المتابعين مع الفيديو، فجاء من بين التعليقات، «بعودة يا قمر الأيام الحلوة يارب سلامتك من الدموع»، «أنا كمان بزعل إنه خلص»، «بعودة الأيام وتفرحي بيه كل سنة».

راندا البحيري تحذر الرجال من العناد مع زوجاتهم 

وعادة ما تحرص الفنانة راندا البحيري على المشاركة بتعليقاتها في العديد من المشكلات المجتمعية، وهو ما جاء قبل أشهر قليلة بعد أن انتشرت العديد من حالات العنف الزوجي والأسري، والتي وصلت إلى وقوع العديد من حوادث القتل.

ودونت راندا البحيري حينها منشورا وجهت خلاله نصيحة للمتزوجين من الرجال، قائلة: «نصيحة للرجالة المتجوزين، سايس مراتك يا معلم علشان الجو ملبش اليومين دول»، وقوبلت التدوينة بنوع من الانقسام في التعليقات بين الغضب والسخرية.

وحينها لاقى منشور «البحيري» تفاعلا كبيرا من بعض الرجال، فجاء من بين التعليقات ماينفعش نستهزأ باللي حصل ده»، «ربنا يهدي الجميع».