رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد 26 سنة من عرضه.. «فرح سنية عبدالغفور البرعي شغال في المعادي» (فيديو)

كتب: روان مسعد -

08:30 م | الثلاثاء 19 أبريل 2022

لقطة من فرح سنية

رغم مرور 26 عاما على أول عرض لـ مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، بطولة الفنان الكبير الراجل نور الشريف، وذلك في رمضان لسنة 1996، إلا أنه لا يزال عالقا في الأذهان بكل تفاصيله ومشاهده التي لا تنسى منذ سنين وحتى الآن.

واحد من تلك المشاهد هو فرح سنية ابنة عبدالغفور البرعي، فالفن الحقيقي يعيش سنين، وجسدته يسرا عبدالرحمن في أحد مولات منطقة المعادي، لتعبر به عن فرحة رمضان.

تفاصيل ديكور فرح سنية

ديكور مجسم من الخشب، ابتدعته مصممة الديكورات يسرا عبدالرحمن، داخل واحد من أشهر مولات المعادي، مشهد فرح سنية بدا وكأنه حقيقيا بحسب ما روت يسرا في فيديو لايف على شاشة جريدة الوطن، وقد أرادت أن تعيد من يراه إلى الزمن الجميل حين عرض هذا المسلسل في منتصف التسعينيات، 2 بوكيه من الورود الحمراء، بجانب كل أفراد الأسرة، الحاج عبدالغفور البرعي، وزوجته فاطمة كشري، ونجله وبناته، صورة رائعة تخلد المسلسل وأبطاله وصعتها يسرا لتزين بها المول.

وعلى الرغم من أن هذا التصميم ليس 3D مثل معظم تصاميم رمضان الحالية لـ يسرا بسبب مظاهر الفرح والسعادة في فرح سنية، إلا أنه لاقى نجاحا كبيرا، وانتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حب الجمهور لـ مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

عمل يسرا عبدالرحمن في التصميم

بدأت يسرا في تصميم ديكورات رمضان زمان منذ 2015، وحتى الآن ما جعلها تحقق نجاحا فيه، واختلفت تصاميمها من فرح سنية وهو ديكور داخل مول، وحتى تصميم شخصيات رمضان المشهور في الستعينيات والثمانينيات من فؤاد المهندس وفطوطة، ونيللي وشريهان حتى الألفينات مثل بسنت ودياسطي، وغيرها من الشخصيات الشهيرة، وتعمل يسرا بشكل أساسي في المولات التجارية.

ويمكنها أيضا تصميم ديكورات لكل المناسبات، أفراح وجلسات تصوير وغيرها، فهي مصممة ديكور بشكل أساسي بالإضافة إلى تميزها في عمل شخصيات رمضان.