رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

مشادات بين المطربة البرازيلية «أنيتا» ورئيس دولتها تنتهي بـ«بلوك» على تويتر

كتب: محمد سامي الكميلي -

09:02 ص | الثلاثاء 19 أبريل 2022

المغنية البرازيلية أنيتا

أدلى الرئيس «جايير بولسونارو» بتعليقات ساخرة على ألوان العلم الوطني التي تزينت به المغنية البرازيلية أنيتا، خلال عرض في مهرجان كواتشيلا في ولاية كاليفورنيا، الأمر الذي نتج عنه حجب «أنيتا» للرئيس البرازيلي، من حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

رد أنيتا على الرئيس البرازيلي

وكتبت المغنية البرازيلية ردًا على تغريدة الرئيس البرازيلي: «اذهب يا صديقي وابحث عن أمر آخر من أجل التسلي به»، قبل أن تحجب حسابه وتمنعه بذلك من الرد عليها من جديد، وكشفت أنيتا، التي لا تتغافل عن انتقاد الرئيس اليميني، قائلة: «حجبته فورًا لكي لا يتسنى للقائمين على حسابه النفاذ إلى حساباتي لإثارة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي».

وكتبت المغنية البرازيلية على مدونة التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد عرض ارتدت فيه ملابس بألوان علم بلدها الأخضر والأزرق والأصفر، موضحة: «علم البرازيل بألوانه كلها هو للبرازيليين كافة، ويمثل البرازيل عامةً، ولا يمكن لأحد أن يتفرد بتفسير ألوان علم بلدنا البرازيل».

رد الرئيس البرازيلي

وسريعًا ما رد عليها الرئيس البرازيلي «بولسونارو»، المرشح لولاية رئاسية ثانية في شهرأكتوبر، بطريقة سخرية: «أنا أوافق رأي أنيتا»، مرفقاً تغريدته بعدة رموز تعبيرية وبعلم دولة البرازيل، ما أثار غضب الفنانة «أنيتا».

وقالت «أنيتا» إن كل فنان ينتقد الرئيس يصبح موضع سخرية بالنسبة له، مؤكدة أن الاستراتيجية تقضي بأن يتكلّم عنه أقل مما يمكن، وكانت المغنية البرازيلية قد أوضحت في تصريحات لوكالة «فرانس برس» إن في الوضع الحالي، البرازيل بحاجة إلى تغييرات جذرية كثيرة أبرزها تغيير الحكومة».

والفنانة أنيتا تبلغ من العمر 29 عامًا، وتملك 16.7 مليون متابع على «تويتر» و17.9 مليون على «تيك توك» و61.5 مليون على «إنستجرام»، وتم الاستماع إلى أغنيتها «إنفولفر» التي أطلقت في نوفمبر الماضي أكثر من 71 مليون مرّة على «سبوتيفاي» حيث تصدرت الأغنيات الأكثر رواجاً على أغلب محركات البحث.

الكلمات الدالة